المطيري لـ الجريدة•: ما زلنا ندقق على أسماء المتقدمين في «قبول التطبيقي»

نشر في 17-08-2014 | 00:02
آخر تحديث 17-08-2014 | 00:02
«سندعو إلى اجتماع مع اللجنة العليا لتحديد الأعداد»
ذكر المطيري أن «العمادة» تعمل جاهدة على الانتهاء من إعلان أسماء المقبولين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بأسرع وقت.

أكد عميد القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. حسن المطيري أن العمادة مازالت تدقق على أسماء المتقدمين للالتحاق بكليات ومعاهد الهيئة، مشيرا الى ان العمادة تعمل جاهدة على الانتهاء من عملية التدقيق قبل موعد إعلان نتائج القبول نهاية الشهر الجاري.

واوضح المطيري، في تصريح لـ«الجريدة»، أنه بعد الانتهاء من عملية التدقيق تدعو العمادة الى عقد اجتماع مع اللجنة العليا للقبول، للتباحث حول اعداد الطلبة المتقدمين وعملية قبولهم في الهيئة، لافتة الى أن العمادة تعمل جاهدة على تطابق اسماء المتقدمين وسلامة المعلومات مع مختلف الجهات في الدولة، منها وزارة التربية والبطاقة المدنية والتأمينات الاجتماعية، واذا وجد خلل فني يعالج بكل سهولة.

واشار الى أن اعداد المتقدمين تجاوزت 16 الفا، وبعد الانتهاء من عملية التدقيق ستقل هذه الاعداد، فالعمادة هدفها قبول جميع المستوفين للشروط وفق آلية معينة وضعتها الهيئة.

وعن أعداد المقبولين في الهيئة، قال ان اجتماع اللجنة العليا للقبول هو الذي يحدد اعداد المقبولين، سواء من الكويتيين أو غير الكويتيين ومختلف الفئات المتقدمة، متمنيا التوفيق والسداد لجميع الطلبة المتقدمين، مؤكدا ان العمادة تعمل جاهدة على الانتهاء من اعلان الأسماء بأسرع وقت دون أي مشاكل او عواقب قد تصادف سير العمل.

back to top