إبراهيم: الأصفر يبحث عن اللقب

نشر في 27-03-2014 | 00:02
آخر تحديث 27-03-2014 | 00:02
No Image Caption
الديربي خارج حسابات المنطق
تشهد صفوف القادسية والعربي حالة كبيرة من الجاهزية قبل مواجهة الديربي المرتقب بينهما غدا، على استاد الأخضر عند الثامنة مساء.

تبدو الأجواء مهيأة في العربي والقادسية قبل لقاء الديربي غدا، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري فيفا لكرة القدم، والذي سيجمع الأبيض والأصفر على استاد صباح السالم، في ظل جاهزية كبيرة في القلعتين وتركيز شديد بعيدا عن الأجواء المشحونة بين اتحاد الكرة والنادي العربي.

ويعيش القادسية أفضل فتراته قياسا بقائمة اللاعبين المصابين، والتي كانت مكتظة في بداية الموسم، حيث تضم القائمة حاليا عامر المعتوق المصاب بتمزق، وفهد الأنصاري الذي عاودته إصابة العمود الفقري، بينما دخل رسميا نجم الفريق بدر المطوع في حسابات الجهاز الفني، بعد ان ساهم في فوز الأصفر على اليرموك أمس الأول، ليعطي الأصفر دفعة معنوية جديدة.

وأكد مدرب الفريق محمد إبراهيم لـ"الجريدة" ان المطوع ظهر بصورة جيدة في التدريبات وأمام اليرموك أمس الأول، ما سيجعله ضمن خيارات الاصفر في مواجهة العربي غدا، مشيرا إلى انه تعمد منح مساعد ندا راحة في مباراة اليرموك، كونه يعاني حالة كبيرة من الإرهاق، وسيكون جاهزا لمواجهة الديربي، إلى جانب باقي اللاعبين.

وقال إبراهيم: "مواجهة الديربي مهمة وصعبة بكل المقاييس، ولا تخضع لحسابات المنطق كون القادسية في الصدارة، والعربي بعيد عنها"، مؤكدا ان الأخير لديه القدرة على تقديم عروض قوية في اي وقت رغم حالة التشويش الكبيرة التي تمر على الفريق منذ نهائي كأس سمو ولي العهد.

واشار إلى أن الأصفر في حاجة إلى كل نقطة للمضي قدما نحو حصد اللقب، في ظل منافسة كبيرة مع الكويت، لذلك فإنه سيسعى لتحقيق الفوز ولا شيء غيره امام العربي.

العربي جاهز

في المقابل، شدد مشرف الفريق فرج نفاع على ان الاستعداد لمواجهة القادسية في الدوري تسير بشكل عادي دون زيادة أو نقصان مقارنة بأي مباراة أخرى، حيث لم يطلب الجهاز الفني الدخول في معسكر مغلق قبل المباراة، ونحو ذلك من الاستعدادات الخاصة.

وقال نفاع: "صفوف الأخضر مكتملة ولا تشهد إصابات أو إيقافات، وهو ما يعطي الجهاز أريحية في اختيار التشكيلة المناسبة لمواجهة القادسية".

وحول طاقم الحكام السعودي المقرر ان يقود المباراة حسب الأنباء المتواترة من اتحاد الكرة، أضاف: "هذا الأمر لا يشغل إدارة الفريق، حيث إن الحكام الأجانب كانوا مطلوبين في نهائي كأس سمو ولي العهد، وليس في مباراة الدوري".

back to top