رئيس نادي القادسية: «الأصفر» دائماً الأفضل في مواجهاته مع الأبيض

نشر في 09-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 09-12-2013 | 00:01
«الحظ» خدم الكويت في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي
أكد رئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد ان المستوى الذي ظهر عليه الكويت أمام القادسية أمس الأول في ختام منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري فيفا لكرة القدم، في المباراة التي انتهت بفوز القادسية بهدفين من دون رد هو نفس المستوى الذي قدمه الكويت في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي وحقق به الفوز على القادسية، لكن الحظ وقتها هو الذي خدم الكويت على حد وصف الفهد.

وقال الفهد في تصريح لـ"الجريدة": القادسية دائما هو الأفضل في المواجهات التي تجمعه مع الكويت، لكن النتيجة دائما لا تعبر عن سير المباريات.

وأضاف أن الفريق يمتلك نجوما يستطيعون تعويض النقص مهما كان حجمه، وان اي لاعب ضمن قائمة الأصفر هو لاعب كبير وقادر على تمثيل القادسية طالما كان ملتزما في تدريباته.

المحترفون مستمرون

وكشف الفهد تمسك ادارة القادسية بالمحترفين الثلاثة في الفريق البرازيلي ميشيل، والسوري عمر السومة، والايفواري كيتا حتى نهاية الموسم الحالي، في حين سيحدد اجتماع مع الجهاز الفني ما اذا كان الفريق بحاجة الى زيادة العدد وتدعيم الصفوف بمحترف رابع في فترة الانتقالات الشتوية.

إبراهيم: القادسية فرض نفسه

من جانبه، أكد محمد إبراهيم مدرب القادسية أن فريقه قدم أداء متميزا واستحق الفوز على غريمه الكويت ليشعل الصراع على صدارة الدوري.

وقال ابراهيم بعد المباراة: "الكويت فريق كبير لكن القادسية فرض نفسه من بداية اللقاء ولعب مباراة كبيرة استحق بعدها الفوز لعبا ونتيجة".

وأكد أن القادسية كان الأفضل وقدم مستويات جيدة منذ البداية حتى النهاية، وهو ما يكشف أن الأصفر في تطور مستمر، لاسيما بعد الدفع بعناصر جديدة على الفريق نجحت في اثبات قدرتها على تمثيل القادسية في اصعب المباريات.

back to top