القادسية يتمسك بجميع لاعبيه في «الآسيوية»

نشر في 26-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 26-12-2013 | 00:01
No Image Caption
تبلورت القائمة النهائية المقرر أن يخوض بها القادسية منافسات الملحق الآسيوي المؤهل لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، وحسم الجهاز الفني للفريق ضم بدر المطوع رغم إصابته، إلى جانب حمد أمان رغم استمرار أزمة اللاعب مع النادي.
استقر الجهاز الفني لفريق القادسية لكرة القدم بقيادة المدرب محمد إبراهيم على القائمة الأولية، والتي ستخوض منافسات الأدوار التمهيدية لدوري أبطال آسيا، حيث يغلق باب استقبال القوائم الأولية للأندية المشاركة في الأدوار التمهيدية للمسابقة في الثاني من الشهر المقبل.

وخلت القائمة المقرر إرسالها خلال الأيام القليلة المقبلة بشكل نهائي من عبدالعزيز المشعان، ومحمد راشد، وحسين فاضل، في حين ترك الجهاز الفني الباب مفتوحا حول لحاق بدر المطوع بعد تعافيه من الإصابة لاسيما أن هناك متسعا في قائمة الـ30 لاعبا المقرر إرسالهم، كما سيكون هناك فرصة لتسجيل محترف جديد في القائمة النهائية في حال توصل النادي لاتفاق مع الاسماء المطروحة حاليا على طاولة مجلس الإدارة.

وضمت قائمة القادسية للملحق الآسيوي الثلاثي المحترف في الفريق كيتا، وعمر السومة، وميشيل، كذلك حمد أمان رغم عدم حسم موقفه بشكل نهائي مع إدارة النادي.

 كما سيكون اللاعب حمد العنزي ضمن قائمة الفريق رغم الحديث عن عرض من السالمية للاعب، حيث كشف الجهاز الفني للفريق عن عدم علمه بأي مفاوضات أو عروض رسمية لأي من لاعبيه.

ويحق لكل فريق تسجيل 25 لاعباً على ان يكمل قائمة الـ30 لاعباً قبل انطلاق المنافسات في الثاني من فبراير 2014، حيث سيواجه القادسية السويق العماني في مسقط في مستهل مشواره نحو دوري الأبطال.

إبراهيم يتمسك بلاعبيه

من جانبه، كرر مدرب فريق القادسية لكرة القدم محمد ابراهيم تمسكه بجميع لاعبيه، وقال في تصريح لـ"الجريدة": لا توجد عروض رسمية على طاولة الجهاز الفني لأي من اللاعبين المسجلين مع الفريق حاليا، وما يثار عن تلقي بعض اللاعبين عروضا مجرد كلام لم يرتق إلى الحديث الرسمي.

وأضاف إبراهيم ان التفريط في أي من اللاعبين في الوقت الحالي أمر صعب في ظل ارتباطات مهمة للأصفر خلال الفترة المقبلة.

وكشف إبراهيم عن مفاوضات دائرة حاليا مع بعض اللاعبين الأجانب لضم أحدهم الى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

back to top