الصبيح: لجنة لاستقبال طلبات أصحاب المشاريع الصغيرة

نشر في 10-08-2014 | 00:05
آخر تحديث 10-08-2014 | 00:05
No Image Caption
أكدت أهمية التواصل معهم للاطلاع على متطلباتهم وتلبيتها
أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح أهمية التواصل مع أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والاستماع إلى ملاحظاتهم وطلباتهم وذلك تحقيقاً للرغبة السامية في إزالة العقبات التي تقف أمامهم.

بينما أصدرت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح قرارا بإنشاء لجنة تعنى باستقبال طلبات اصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لاستيفاء شروط التسجيل لدى إدارات العمل، أكدت ضرورة التواصل الدوري معهم للاطلاع على متطلباتهم وتلبيتها ومناقشة قضاياهم ومتابعتها.

ونقل بيان صحافي لوزارة الشؤون أمس عن الوزيرة الصبيح تشديدها خلال لقائها مجموعة من أصحاب المشاريع بحضور المدير العام للهيئة العامة للقوى العاملة جمال الدوسري ونائب المدير العام للهيئة عبدالله مطوطح على ضرورة متابعة ما تم تحقيقه لمصلحة تلك المشاريع.

الرغبة الأميرية

وقالت الوزيرة إن ذلك يتأتى من خلال تطبيق القرارات المنظمة وتذليل العقبات وتمكين أصحاب المشاريع من النجاح لتحقيق الرغبة الاميرية السامية بالعمل على تذليل أي عقبات تقف في وجه تحقيق الشباب لطموحاتهم وانجاح مشاريعهم، ومطالبة سموه الدائمة جميع قطاعات الدولة بمساندة ودعم الشباب في جميع المحافل.

الأجواء المحفزة

وذكرت أن «الشؤون» والهيئة العامة للقوى العاملة تعملان على توفير الاجواء المحفزة والمشجعة ليحقق اصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من الشباب النجاح لطموحاتهم لمصلحة وطنهم وهو ما تسعى اليه الحكومة.

وأوضحت ان الوزارة و«القوى العاملة» خصصتا ادارة خاصة في ادارة عمل محافظة مبارك الكبير لأصحاب المشاريع من أجل إنجاز معاملاتهم، ولخدمتهم وتذليل أي معوقات تقف أمامهم.

ومن جانبه، أكد جمال الدوسري أن «القوى العاملة» ستذلل أي عقبات أو مشكلات قد تواجه تنفيذ وتحقيق النجاح لهذه المشاريع، لافتا الى أن أبواب مسؤولي الهيئة مفتوحة أمام الشباب لاستقبال أي شكاوى وحلها فورا.

استقبال المعاملات

في سياق متصل، لتسريع وتيرة انجاز معاملات اصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، أصدرت الوزيرة الصبيح قرارا بإنشاء لجنة تعنى باستقبال طلبات اصحاب المشاريع لاستيفاء شروط التسجيل لدى ادارات العمل، وتتكون هذه اللجنة من ممثلين عن أصحاب المشاريع وعن قطاع العمل، ويترأسها نائب المدير العام لـ«القوى العاملة» عبدالله مطوطح.

من جهته، قدم وفد الشباب المشارك في اللقاء الشكر والتقدير للوزيرة الصبيح ولجميع مسؤولي الوزارة والهيئة العامة للقوى العاملة على ما يقدمونه من تسهيلات وتذليل للعقبات ومتابعة دائمة ومستمرة من الوزيرة شخصيا، ليحقق الشباب طموحاتهم وتطلعاتهم المستقبلية ونجاح مشاريعهم.

back to top