«كواليس النجوم» عبر شاشة «سكاي نيوز عربية»

نشر في 01-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 01-07-2014 | 00:01
No Image Caption
يستعرض أبرز أعمال الخريطة الدرامية لشهر رمضان
ستقدم قناة سكاي نيوز عربية العديد من الفقرات الغنية للمشاهد العربي خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى سلسلة من الفعاليات التي ستنظمها في مقرها في أبوظبي.

من بين أبرز الفقرات برنامج دراما رمضان "كواليس النجوم" الذي تعدّه وتقدمه الإعلامية لانا الجندي، والذي سيسلط الضوء يومياً على أهم الأعمال التي شكلت الخريطة الدرامية لشهر رمضان. حيث يتناول يومياً العديد من المسلسلات الخليجية والمصرية والسورية، كما يستضيف كبار نجوم هذه الأعمال مثل: سلافة معمار، وزهرة عرفات، وممدوح عبد العليم، وباسل خياط، ويوسف الخال، وتامر حسني، وخالد الصاوي" وغيرهم. ويسلط الضوء على الشخصيات التي تعمل خلف كواليس الأعمال الناجحة من فنيين تقنيين ومخرجين وكتّاب.

وتستضيف الجندي في فقرة "قضية اليوم" على مدار شهر كامل: الناقد والصحافي السوري ماهر منصور، والناقد والصحافي عبدالستار ناجي، والناقدة والصحافية المصرية حنان شومان لمناقشة المسلسلات الرمضانية يوماً بيوم.

كما ستبث "سكاي نيوز عربية" مجموعة من الفقرات والبرامج الخاصة، منها برنامج "الليلة" الذي سيعرض من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل. ستتخلل البرنامج فقرة "رمضان الخير"، التي ستعرض سلسلة من تقارير لحالات إنسانية بحاجة إلى الدعم في مختلف أرجاء الوطن العربي. كما ستتخلل البرنامج أيضا فقرات شعرية بالعامية للشاعر المصري سيد حجاب بعنوان "رمضان أنا والغنا" لقصائد لحنت لمقدمة مسلسلات مصرية شهيرة.

وستسلط فقرة "عن قرب" الضوء على أوجه الحياة المختلفة في عدد من المدن العربية، كما ستسلط فقرة "رمضان في عيونهم" الضوء على العادات الرمضانية في كل بلد عربي. بالإضافة إلى استمرار الفقرة الرياضية بعنوان "على إيقاع السامبا" التي بدأت مع انطلاق مباريات كأس العالم، والتي ستدخل مراحلها الختامية خلال شهر رمضان، ويتخللها العديد من السحوبات والجوائز اليومية.

back to top