القادسية يتربص بكاظمة والجهراء يحلم بالوصافة

نشر في 14-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-12-2013 | 00:01
تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الثانية عشرة من مواجهات دوري فيفا، بإقامة 3 مباريات، تجمع القادسية مع كاظمة على استاد محمد الحمد 3:05 مساء، وخيطان مع الجهراء في نفس التوقيت على استاد مبارك العيار، والفحيحيل مع النصر على استاد محمد الحمد 6:50 مساء.

وتتجه الأنظار صوب استاد محمد الحمد، حيث تبرز قمة مواجهات الجولة الثانية عشرة بين القادسية وضيفه كاظمة، والتي تعتبر اختبارا حقيقيا لقوة الاصفر والبرتقالي بعد سلسلة من النتائج الايجابية للفريقين تحققت في الجولات الاخيرة.

ويتطلع القادسية، الذي استعاد بعض لاعبيه الغائبين منذ فترة بسبب الاصابة أمثال مساعد ندا ونواف المطيري وحمد امان، الى تجاوز عقبة كاظمة لمواصلة مطاردة الغريم التقليدي الكويت على صدارة الدوري.

ويملك الأصفر أوراقا رابحة أمثال المتألق سيف الحشان وعمر السومة والبرازيلي ميشيل، والكثير من اللاعبين، ما يسهل مهمة الجهاز الفني بقيادة محمد إبراهيم للدفع بالتشكيلة الامثل امام البرتقالي.

في المقابل، يسعى كاظمة الى مواصلة صحوته، حيث يأتي حاليا في المركز الخامس برصيد 19 نقطة، ويملك كاظمة والمدرب سيلفا الكثير من اللاعبين القادرين على تقديم مستوى جيد امام القادسية، ما ينذر بمواجهة ينتظر عشاق الساحرة المستديرة ان تكون على المستوى المأمول.

الفحيحيل يطمح في النصر

وفي مباراة النصر والفحيحيل يطمح الاخير في تحسين صورته، حيث يأتي الفريق في المركز قبل الاخير برصيد سبع نقاط.

في المقابل، يرغب النصر، صاحب المركز الثامن، برصيد 15 نقطة في استعادة نغمة الفوز، بعد ان ضاعت منه بشكل مفاجئ في الجولة الماضية امام الجهراء، برباعية نظيفة.

الجهراء يسعى للمركز الثاني

يضع الجهراء وصافة دوري فيفا نصب عينيه، فان تجاوز خيطان بعدد وافر من الأهداف يضمن الصعود الى المركز الثاني على حساب القادسية.

في المقابل، يأمل خيطان العودة الى سكة الانتصارات وتحسين مركزه التاسع الذي يحتله برصيد 12 نقطة.

back to top