«خيطان للتغيير» تستنكر تصريحات الخزعل عن «التسجيل»

نشر في 13-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 13-02-2014 | 00:01
شهدت عملية تسجيل الأعضاء الجدد بنادي خيطان مشاحنات بين أعضاء قائمة «خيطان للتغيير» وإدارة النادي، وصلت إلى تبادل الاتهامات بالعرقلة.

أصدرت اللجنة الإعلامية لقائمة خيطان للتغيير، برئاسة راشد لاحق العتيبي، بياناً استنكرت فيه تصريحات نائب مدير عام الهيئة العامة للشباب والرياضة أحمد الخزعل، خلال زيارته لنادي خيطان لمراقبة عملية تسجيل الأعضاء الجدد في الجمعية العمومية، والتي وصفها بأنها تسير بهدوء وسلاسة، في الوقت الذي شهد بنفسه خلافا بين القائمة ومجلس إدارة النادي، الذي عمد إلى عرقلة عملية التسجيل، بإصداره قرارا شفويا بمنع دخول النساء الراغبات في التسجيل.

وطالب البيان الهيئة العامة للشباب والرياضة بتفعيل دورها الرقابي، الذي يجب ان يشمل الجانب المالي والإداري، وأن يتم التأكد من هوية الراغب في التسجيل من قبل مندوب الهيئة.

وناشد وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود ضرورة التدخل الفوري، وتوضيح مهام الحقيبة التي يتولاها، والتي تهتم بقطاع الشباب، مطالبا أعضاء مجلس الأمة بأن يفعلوا دورهم الرقابي في عمليات التسجيل في الأندية بشكل عام ونادي خيطان بشكل خاص.

النادي يطلب التواجد الأمني

من جانبها، هددت إدارة نادي خيطان، في كتاب وجهته إلى مدير عام الهيئة العامة للشباب والرياضة، بإيقاف عملية التسجيل إذا لم يتم توفير قوات للأمن، بسبب ما يتعرض له أعضاء مجلس الإدارة من مضايقات من قبل بعض الأعضاء الراغبين في التسجيل بعضوية النادي.

يذكر ان عملية التسجيل بنادي خيطان شهدت مشاحنات بين قائمة خيطان للتغيير ومجلس إدارة النادي، منذ اليوم الأول لبدء التسجيل، بسبب بعض القرارات التي اتخذها مجلس إدارة النادي، كمنع دخول الراغبين في التسجيل إلى مقر النادي بسياراتهم بداعي الازدحام ووجود إنشاءات وعدم تواجد أماكن للوقوف.

كما شهدت عملية التسجيل أيضا اعتراضا من قبل قائمة خيطان للتغيير، بسبب التفاوت بين أرقام ايصالات التسجيل، في إشارة إلى قيام إدارة النادي بالتسجيل بعيدا عن المقر المعد لذلك رغم وجود مدخل واحد فقط له.

back to top