معرفي يهدي فوز الأصفر على الجهراء لليوسف!

نشر في 07-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 07-04-2014 | 00:01
No Image Caption
عبدالكريم: إهداء المباراة للقادسية «كلام فاضي»... والإرهاق سبب الثمانية!
أكد أمين سر نادي القادسية رضا معرفي أن فوز القادسية الكاسح بثمانية أهداف من دون رد على الجهراء في الجولة الثالثة والعشرين من دوري فيفا أبلغ رد على رئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف الذي قلل من قدرة القادسية على تحقيق الفوز من دون مساعدة الحكام، على حد قول معرفي.

وقال معرفي في تصريح تلفزيوني إنه يستغرب تجاهل اليوسف مجهود لاعبي القادسية، والأجهزة العاملة بالنادي وفوزهم بكل اقتدار على السالمية في المباراة المؤجلة من الجولة 12، والتي حسمها الأصفر بثلاثية نظيفة، والحديث عن محاباة الحكام للقادسية، وهو أمر غير مقبول من وجهة نظر معرفي.

وأضاف معرفي أن اليوسف تجاوز على القادسية عندما ألصق به تهمة الفوز بمساعدة الحكام، متسائلا، "إذا كان السالمية قد تعرض لظلم تحكيمي كما يقول اليوسف منذ بداية الموسم، فلماذا الحديث فقط عن القادسية، ولماذا تربط الأندية بين القادسية وأي خطأ لاتحاد الكرة أو لحكم؟!".

وأوضح معرفي ان القادسية ليس في حاجة إلى مساعدة الحكام، لأنه قادر على تحقيق الفوز في ظل قدرة لاعبيه وجهازه الفني.

في المقابل، دافع مدير الكرة السابق في السالمية جاسم الهويدي عن تصريح اليوسف، مؤكدا ان السالمية تعرض لظلم بيّن أمام القادسية، وعليه كان لا بد من رد من رئيس النادي الشيخ تركي الذي جاءت تصريحاته ملامسة لحقيقة الوضع الرياضي في الكويت، على حد وصف الهويدي.

تفويت الجهراء

من جهة أخرى، استهجن المدرب المساعد لفريق الجهراء أحمد عبدالكريم الأحاديث التي تم تداولها عن إهداء الجهراء المباراة للقادسية.

وأكد عبدالكريم في تصريحات بعد المباراة أن الجهراء عانى الإرهاق جراء السفر الى البحرين لمواجهة الرائد السعودي عن طريق البر.

وأضاف ان الحديث عن تفويت المباراة "كلام فاضي" على حد وصفه، لاسيما أن الجهراء ينافس لحجز مركز متقدم ليتمكن من المشاركة الخارجية في الموسم المقبل.

وكشف عبدالكريم ان الجهراء طلب تأجيل مباراة القادسية من لجنة المسابقات في كتاب رسمي لكن اتحاد الكرة لم يستجب للطلب.

back to top