السالمية يصطدم بالعربي... والفحيحيل ينشد النصر

نشر في 29-10-2013 | 00:05
آخر تحديث 29-10-2013 | 00:05
في انطلاق دور الثمانية لبطولة كأس ولي العهد
ينطلق دور الثمانية لبطولة كأس سمو ولي العهد مساء اليوم بمواجهتين تجمع الأولى النصر والفحيحيل عند الخامسة والنصف على استاد علي صباح السالم، بعدها يحل العربي ضيفا ثقيلا على السالمية على استاد ثامر عند السابعة والنصف، هذا وقد تأجلت مواجهتا القادسية والصليبيخات، والكويت والجهراء الى السادس والعشرين من الشهر المقبل.

في المباراة الأولى يسعى العربي الذي أعفي من خوض الجولات الثلاث الأولى إلى تعويض إخفاقه في النهائي الموسم الماضي عندما يلتقي مع السالمية الذي يعتبر المباراة طوق النجاة لاستعادة درب الانتصارات التي غابت عنه خلال الجولات السابقة في دوري فيفا رغم البداية القوية للفريق.

ولا يعاني السالمية صاحب الأرض من غيابات باستثناء محترفه الأردني عدي الصيفي الذي يخضع للراحة بعد الإصابة التي طالته في مواجهة الساحل الماضية، ويدرك مدرب الفريق الروماني ميهاي صعوبة المهمة أمام العربي القوي هذا الموسم، ويعول ميهاي الذي خطط ورتب لهذه المواجهة منذ فترة طويلة حيث أراح عددا كبيرا من اللاعبين الأساسيين في مباراة الساحل ليتسنى لهم حسم نتيجة لقاء اليوم أمام العربي، ويملك السالمية توليفة جيدة من اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة.

في المقابل لا يعاني العربي أيضا من غيابات باستثناء علي مقصيد الغائب منذ فترة طويلة، ويدرك مدربه البرتغالي روماو أن الخطأ ممنوع أمام السالمية، حيث ان الفريق ما لبث أن تعافى ونال ثقة الجماهير من جديد، بعد الفوز على النصر في الدوري.

 ويملك روماو فريقا جيدا أخذ قسطا من الراحة بعد مواجهة النصر وهو ما يجعله جاهزا لنزال السالمية وتحقيق نتيجة ايجابية تضمن له حسم بطاقة التأهل في مباراة العودة.

وفي المباراة الأخرى والتي تجمع النصر مع الفحيحيل، وكلاهما يعاني من جرح الهزيمة في دوري فيفا في الجولة الماضية، لذلك فإن تحقيق نتيجة ايجابية ومرضية سيكون هدف العنابي وأبناء المنطقة العاشرة.

back to top