إرسال شهادات خريجي «الاتصالات» إلى «الهيئة» غداً

نشر في 13-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 13-08-2014 | 00:01
السماك لـ الجريدة•: المعهد اعتمد نتائج التدريب الميداني في الفصل الصيفي
انتهى معهد الاتصالات والملاحة في "التطبيقي" من اعتماد شهادات خريجي العام التدريبي 2013 /2014، وسيتم إرسالها إلى "الهيئة" لاعتمادها غداً، ليتسنى لهم التقديم لمختلف الجهات الوظيفية.

أكد مدير المعهد العالي للاتصالات والملاحة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، م. عباس السماك، أن المعهد انتهى من إصدار واعتماد شهادات الخريجين للعام التدريبي 2013 /2014، وسوف ترسل إلى الهيئة غدا الخميس للاعتماد النهائي من قبل نائب المدير العام للهيئة لشؤون التدريب م. حجرف الحجرف، لتكون جاهزة للمتدربين، حتى يتسنى لهم التقديم لمختلف الجهات الوظيفية، سواء كان من القطاع الحكومي في "الخدمة المدنية" أو القطاع الخاص.

وأشار السماك لـ"الجريدة" الى أن المعهد انتهى أيضا من اعتماد نتائج المتدربين والمتدربات المتوقع تخرّجهم في برنامج التدريب الميداني للمعهد ومدته ثمانية أسبابيع دراسية بالفصل الدراسي الصيفي، مشيرا الى أن أغلب الطلبة الذين درسوا فيه هم طلبة الفصلين الدراسيين الثالث أو الرابع.

وبارك لأبنائه الخريجين من الناجحين والمتفوقين، متمنيا أن يعملوا بجد واجتهاد ويخدموا وطنهم في مختلف الجهات الوظيفية، ناصحا الطلبة المستمرين بأن يجتهدوا في حياتهم الدراسية حتى يتساووا مع زملائهم الخريجين.

وبيّن أن المعهد أصدر جداول مواعيد اختبار الدور الثاني للطلبة الذين لم يحالفهم الحظ في تخطي بعض المقررات الدراسية، والتي ستقام في شهر سبتمبر المقبل، وهي متوافرة على موقع المعهد الإلكتروني للاطلاع عليها من قبل المتدربين والمتدربات، متمنيا من الطلبة أن يستعدوا جيدا للاختبار حتى يجتازوه للالتحاق بزملائهم الناجحين.

وأضاف أن المعهد أعد الجداول التدريبية للمتدربين استعدادا للفصل الدراسي المقبل 2014 /2015 في سبتمبر، وتجهيز المعامل والورش والفصول الدراسية خلال الفصل الدراسي الصيفي.

وتمنى السماك من أسرة المعهد قضاء إجازة سعيدة وكسر روتين العمل، بعد عمل دام فصلين دراسيين وصيفي.

back to top