ذياب: انطلاق الدوري الثقافي بالجامعة 27 الجاري

نشر في 25-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 25-03-2014 | 00:01
No Image Caption
مقصيد: الجولة النهائية للمسابقة 20 أبريل المقبل
أعلن عميد شؤون الطلبة بجامعة الكويت د. عبدالرحيم ذياب انطلاق الدوري الثقافي لكليات الجامعة في نسخته الأولى يوم الخميس المقبل، بمشاركة 19 فريقا يمثلون 10 كليات.

وقال ذياب، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته اللجنة العليا للدوري الثقافي، لإعلان انطلاقة النسخة الأولى من الدوري، مؤكدا ان فكرة الدوري أتت من خلال عمادة شؤون الطلبة، وبجهود جميع العاملين فيها من مختلف الإدارات.

واوضح ان الجامعة تزخر بالطاقات الإدارية الجبارة القادرة على اقامة أي نشاط، حيث قامت العمادة بالكثير من الأنشطة المختلفة، انطلاقا من دوري مناظرات الجامعة، وانتقلت الى دوري مناظرات لمؤسسات التعليم العالي وحاليا الدوري الثقافي.

بدوره، ذكر رئيس اللجنة الإعلامية للدوري الثقافي فيصل مقصيد "أن انطلاقة الدوري هي باكورة عمل هذه اللجنة، والتي أتت فكرتها من قبل عمادة شؤون الطلبة التي تقام لأول مرة على مستوى الجامعة"، معلنا ان انطلاقة الدوري ستكون الخميس المقبل، وقد استعدت له اللجنة العليا منذ أشهر طويلة لكي يظهر بشكل يليق بالجامعة، وبشكل خاص عمادة شؤون الطلبة.

وبين مقصيد ان الجولة النهائية من الدوري الثقافي ستكون في 20 أبريل المقبل، بحضور راعي الدوري عبدالعزيز البابطين، ومدير الجامعة د.عبداللطيف البدر.

من جانبه، افاد رئيس اللجنة العليا للدوري محمد الشداد بأنه تم الاستعداد للدوري منذ فترة طويلة ليخرج بهذه الصورة، والتي ستكون أولى ثمارها الخميس المقبل، مثمنا جهود جميع العاملين الذين حرصوا على إنجاح هذا الدوري، والكليات التي ساهمت في عمل الأسئلة ومشاركة فرقها.

back to top