دوري الرديف يستأنف منافساته بست مباريات اليوم

نشر في 24-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 24-12-2013 | 00:01
 تُستأنف اليوم منافسات الجولة الأولى من القسم الثاني للدوري العام "الرديف" لكرة القدم، حيث يلعب كل من القادسية مع الشباب، والكويت مع الساحل، وكاظمة مع التضامن، والعربي مع خيطان، والنصر مع السالمية، والجهراء مع الفحيحيل، وتقام المباريات على ملاعب الفرق المذكورة أولا، في توقيت واحد هو الخامسة والنصف إلا خمس دقائق.

يسعى القادسية الأول (26 نقطة) إلى تحقيق الفوز، على ضيفه الشباب الـ11 (9 نقاط)، لتأكيد صدارته للبطولة، في حين يطمح الشباب إلى زيادة رصيده من النقاط.

وبدوره يطمح الكويت "الوصيف" (26 نقطة) بفارق الأهداف عن القادسية، إلى تحقيق الفوز على ضيفه الساحل التاسع (10 نقاط)، من أجل مواصلة مطاردته للمتصدر، في حين يطمح الساحل إلى تحقيق المفاجأة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنافس.

أما اللقاء الذي سيجمع بين كاظمة الثالث (21 نقطة) والتضامن الأخير (6 نقاط )، فيتطلع كاظمة إلى مواصلة انتصاراته والوصول إلى النقطة 24 للبقاء في أجواء المنافسة، بينما يأمل التضامن أن يفوز لتحسين مركزه.

في المقابل يضع العربي الرابع (18 نقاط) الفوز نصب عينيه للمنافسة على المركز الثالث على أمل تعثر البرتقالي، والأمر نفسه ينطبق على خيطان الثامن (12 نقطة)، اذ يسعى الفريق إلى احتلال مركز أفضل.

وفي لقاء يتسم بالندية يستضيف النصر صاحب المركز السادس (17 نقطة) السالمية الخامس بـ(18 نقطة)، حيث يسعى النصر إلى معاودة عروضه القوية التي مكنته من اعتلاء صدارة الدوري في الجولات الأولى، بينما يطمح السماوي إلى تخطي عقبة النصر في جدول الترتيب، وفي المواجهة الأخيرة، يحل الفحيحيل العاشر (10 نقاط) ضيفاً على الجهراء صاحب المركز السابع بـ(14).

back to top