سامي الجابر للإشراف على العربي القطري

نشر في 21-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 21-07-2014 | 00:01
No Image Caption
تعاقد النادي العربي القطري رسميا مع السعودي سامي الجابر مدرب الهلال السعودي السابق لتولي منصب خبير فني ومشرف على جهاز الكرة والمتحدث الرسمي باسم الفريق لمدة موسمين، وعقد النادي مؤتمرا صحافيا مساء امس الاحد لتقديم الجابر رسميا والكشف عن كافة تفاصيل مهمته الإدارية مع العربي.

ووصل الجابر مساء امس الأول السبت الى الدوحة حيث التقى رئيس النادي هتمي الهتمي، واجتمع مع الامين العام للنادي أحمد العمادي الذي وقع العقد معه بصحبة مدير أعماله حيث قام بجولة داخل النادي وحرص الكثير من محبي النادي على التقاط الصور التذكارية معه.

وكان العربي تعاقد أيضا مع مدرب جديد هو الروماني دان باترسكو.

وتابع سامي عقب نهاية الإجتماع مران الفريق والتقى باتريسكو وكان بصحبته عبدالرحمن الخليفي عضو مجلس الإدارة.

وهي المرة الاولى فى تاريخ الاندية القطرية التي يتعاقد فيها ناد مع مسؤول إداري من خارج قطر.

وسامى الجابر (40 عاما) هو واحد من ابرز نجوم الكرة السعودية والعربية، وهو خاض 163 مباراة دولية مع منتخب بلاده وشارك أربع مرات في نهائيات كأس العالم (1994 و1998 و2002 و2006).

وخاض مهاجم الهلال سابقا تجربة إحترافية قصيرة مع ولفرهامبتون الإنكليزي لعب خلالها أربع مباريات. كما قاد الهلال إلى الكثير من البطولات المحلية والقارية، وتلقبه الجماهير الهلالية بالأسطورة لما حققه مع فريقه ومع المنتخب السعودي لكرة القدم من إنجازات.

وبعد الاعتزال خاض الجابر دورات في مجال التدريب كما خاض تجربة خارجية كمساعد مدرب لنادي أوكسير الفرنسي تحت إشراف المدرب جيرو بعد أن شغل منصب مدير الكرة في نادي الهلال من عام 2009 إلى عام 2012، ثم عين كمدرب ومديراُ فنياً للفريق الأول لنادي الهلال إلى أن تمت إقالته رسمياً في 26 مايو 2014.

back to top