مدربو السالمية يداومون في «الشؤون»!

نشر في 09-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 09-04-2014 | 00:01
تبذل إدارة نادي السالمية مجهودات مضنية للارتقاء بلعبة كرة القدم في النادي، وهي اللعبة الشعبية الأولى، ومن أجل ذلك تنفق إدارة السماوي والشيخ تركي اليوسف أموالاً طائلة لم تؤتِ ثمارها حتى الآن مع الفريق، لكن الأمر الغريب أن إدارة السالمية تمتنع عن صرف أبسط حقوق مدربي النادي في الكثير من الألعاب، رغم ما حققه هؤلاء مع فرقهم هذا الموسم، ومن دون إبداء أسباب حقيقية لهذا التأخر في صرف الرواتب.

وعلمت "الجريدة" أن القائمين على الألعاب في النادي بدأوا بالتهرب من المدربين كلما طالبوا بصرف رواتب الأشهر الثلاثة الماضية، وهو ما دفع نحو 10 مدربين الى التقدم بشكوى لإدارة العمل في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، التي تشهد هذه الايام تردد المدربين في النادي الى درجة جعلت بعض الموظفين يعلق ان مدربي السالمية يداومون في الشؤون بدلا من تأدية عملهم في النادي.

ولجأ بعض المدربين في النادي ومنهم من حقق مراكز متقدمة كالكراتيه الى تقديم استقالته احتجاجا على التعامل غير اللائق من الإدارة.

ومن المنتظر أن تلقي الأزمة المالية بظلالها على فرق النادي إذا لم تتدخل الإدارة ورئيسها الشيخ تركي اليوسف لإنهائها، بعد أن باتت تهدد مسيرة النادي العريق.

back to top