«فصل قطاعي التطبيقي» تناقش التقرير الكندي اليوم

نشر في 04-05-2014 | 00:01
آخر تحديث 04-05-2014 | 00:01
No Image Caption
ذكرت مصادر مطلعة في «التطبيقي» ان لجنة فصل قطاع التعليم التطبيقي عن التدريب في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب تعقد اليوم اجتماعها الثالث، لدراسة فصل القطاعين، مشيرة الى أن اللجنة بدأت اجتماعاتها ابريل الماضي.

وقالت المصادر لـ«الجريدة» إن اللجنة تناقش توزيع المهام بشأن الفصل، واختيار الخيار الأنسب من «التقرير الكندي»، الذي درس عملية الفصل، والذي قدم ثلاثة خيارات حول هذا الأمر.

يذكر ان لجنة فصل القطاعين برئاسة العميد السابق في كلية العلوم الصحية د. فيصل الشريفي، وعضوية د. عيد الهيم، د. فوزان الفارس، د. صلاح العبدالجادر، مزيد العدواني، عبداللطيف الدهيشي، م. جلال الطبطبائي، دلال الرفاعي من مكتب مدير عام الهيئة.

من جانب آخر، أعلن رئيس لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة في الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب فهيد العنزي أن الاتحاد سينظم، اليوم وغدا، الملتقى والمعرض الثاني لذوي الاحتياجات الخاصة، تحت عنوان «طموحي يغلب إعاقتي»، في 9.30 صباحا، بكلية التربية الأساسية بنات بالعارضية.

وقال العنزي، في تصريح صحافي امس، إن الملتقى والمعرض يقام برعاية وحضور وزير التربية وزير التعليم العالي أحمد المليفي، والرئيس الفخري للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين الشيخة شيخة العبدالله.

back to top