الأصفر في حالة استنفار بسبب ضغط المشاركات

نشر في 12-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-12-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد المدير الفني لفريق القادسية لكرة القدم محمد إبراهيم أن الأصفر تجاوز الفترة الأصعب في مشواره هذا الموسم، وذلك بعد عاصفة من الإصابات ضربت الفريق.

وقال إبراهيم لـ"الجريدة": "نجحنا في تحقيق نتائج جيدة خلال الفترة الماضية رغم الغيابات الكثيرة التي أصابت الفريق، والتي كانت كفيلة بتراجع النتائج لولا العناصر الواعدة في الفريق، التي نجحت باقتدار في سد النقص في الصفوف وأبلت بشكل أكثر من جيد"، مضيفاً: "الآن وبعد اقتراب أكثر من لاعب مؤثر من العودة للفريق أمثال نواف الخالدي، ونواف المطيري، وعامر المعتوق، وحمد أمان وغيرهم من المصابين، يكون القادسية تجاوز أزمة كبيرة كانت كفيلة بإحباط الفريق هذا الموسم".

وأضاف أن القادسية في انتظار مشاركات متلاحقة أمام كاظمة والنصر في الدوري، ومن ثم أمام النصر في إياب قبل نهائي كأس ولي العهد، وهو ما يجعل الفريق في حالة استنفار لإنجاز المهمة بنجاح قبل الركون إلى الراحة ومراجعة ما يجب اعادة النظر فيه، لاسيما ان الأصفر امام الاختبار الأصعب هذا الموسم بالمشاركة في الملحق الآسيوي المؤهل لدوري أبطال آسيا.

وحول مواجهة النصر الثلاثاء المقبل على استاد علي صباح السالم، في لقاء إياب قبل النهائي لكأس سمو ولي العهد، بعدما انتهى الذهاب بهدفين لهدف لمصلحة الأصفر، قال ابراهيم ان "تجاوز العنابي الى النهائي لن يكون أمرا سهلا، لاسيما ان النصر من الفرق الكبيرة، وسيتم على ضوء نتيجة هذا اللقاء حسم المتأهل للدور النهائي للبطولة".

النصر الأفضل

من جانبه، أبدى مدرب النصر البرتغالي جاريدو ان النصر قدم مباراة كبيرة أمام القادسية، لاسيما أن الفريق تعرض لانتكاسة في المواجهة الأخيرة أمام اليرموك في الدوري.

وقال جاريدو، بعد مباراة الذهاب، إن النصر نجح في تحقيق بداية قوية أمام القادسية في المباراة بتسجيله هدف السبق، عن طريق عبدالرحمن باني، لكن الحرص الزائد أفقد الفريق هذا الفوز، وتلقت شباك الحارس محمد هادي هدفين من سيف الحشان، مضيفاً أن مواجهة العودة لن تكون سهلة، لكن النصر سيسعى جاهداً للوصول إلى نهائي البطولة على حساب القادسية حامل اللقب.

وكانت المواجهة التي جمعت القادسية والنصر في ذهاب كأس ولي العهد انتهت بفوز القادسية بهدفين لسيف الحشان، مقابل هدف لعبدالرحمن باني، حيث تقدم "العنابي" ليعادل الحشان النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، بعدها أضاف الحشان الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بفوز صعب للأصفر، حيث يكفي النصر الفوز بهدف واحد للصعود الى المباراة النهائية.

وفي مجملها، جاءت المباراة حماسية ومتكافئة بين الطرفين وكانت الأفضلية للنصر في الشوط الأول، باعتماده على الهجمات العكسية، والكرات البينية، بينما دانت الأفضلية للقادسية في شوطها الثاني الذي شكل فيه عددا من الهجمات.

back to top