«البلدية» تشارك في تنظيف شاطئ الأبراج
قامت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت، استمرارا لتفاعلها مع مختلف الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الجهات التطوعية، تشجيعا للعمل التطوعي، بمشاركة المبرة التطوعية للبيئة في الحملة التي يقوم بها فريق الغوص الكويتي لتنظيف شواطئ الواجهة البحرية والأبراج، إلى جانب وزارتي التربية والصحة وشركة المشروعات السياحية والبنك التجاري.
الجدير بالذكر أن هذه الحملة بدأت في نوفمبر وتستمر أربعة أشهر، وتهدف إلى المحافظة على البيئة البحرية وسواحلها، وشاركت خلال اليومين الماضيين أكثر من 150 طالبة من مدارس «الشفاء بنت عوف واجنادين الابتدائية بنات وهند المتوسطة» في تنظيف الواجهة البحرية والأبراج، وأزلن 4 دروب من المخلفات التي تشوه المنظر العام للبيئة البحرية، في سياق غرس مفهوم تشجيع الأعمال التطوعية لدى النشء.