الإبراهيم يجري تدويراً في «الأشغال» عقب تعيين الغنيم والغانم

نشر في 27-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 27-03-2014 | 00:01
يجري وزير الأشغال العامة وزير الكهرباء والماء عبدالعزيز الإبراهيم تدويرا مرتقبا في وزارة الأشغال بين الوكلاء المساعدين عقب صدور المرسوم الأميري بتعيين الوكيلة المساعدة السابقة لقطاع الهندسة الصحية المهندسة عواطف الغنيم، وكيلة للوزارة، وتعيين المهندس وليد الغانم وكيلا مساعدا.

وأشارت مصادر مطلعة لـ"الجريدة" إلى أن الوكيل الغانم لن يشغل منصب وكيل الهندسة الصحية، كما كان متوقعا، بدلا من الوكيلة الغنيم التي كانت تشغل المنصب، وهناك حديث يدور داخل أروقة الوزارة عن شغله منصب وكيل قطاع الرقابة والتفتيش وتغيير اسم القطاع من قطاع الرقابة والتدقيق إلى "الرقابة والتفتيش" مع إعطاء العاملين في القطاع صلاحيات أكبر.

ولفتت المصادر إلى أن التدوير الذي يعتزم الوزير الإبراهيم إجراءه سيشمل بعضا من قطاعات الوزارة، سعيا منه إلى تجديد الدماء داخل القطاعات.

البعثات والإجازات

من جانب آخر، كشف الوكيل المساعد لقطاع التخطيط والتنمية في وزارة الأشغال العامة المهندس عبدالمحسن العنزي أن إدارة التطوير الإداري في الوزارة فتحت باب الترشح لخطة الإيفاد للبعثات والإجازات الدراسية للعام الدراسي 2014، 2015، بداية من 2 فبراير الماضي حتى 17 أبريل المقبل.

ودعا العنزي في تصريح صحافي الراغبين من موظفي وزارة الأشغال إلى استيفاء المستندات اللازمة وتعبئة نماذج الإيفاد، ونماذج طلب إجازة البعثة الدراسية واعتمادها من المسؤول المباشر، ومدير الإدارة، والوكيل المساعد للقطاع الذي يتبعه الموظف.

وبين أن الأوراق المطلوبة هي "صورة من البطاقة المدنية، وصورة من شهادة الثانوية العامة، وصورة لآخر مؤهل علمي، وصورة شخصية، ونسخة من طلب قبول الجامعة المطلوبة لم يمر عليه أكثر من 6 أشهر".

back to top