كاظمة فاز على السالمية في «الصالات»

نشر في 18-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 18-01-2014 | 00:01
فاز فريق كاظمة لكرة قدم الصالات "الفوتسال" على السالمية بنتيجة عريضة قوامها عشرة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأول على صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري، ليرتفع رصيد البرتقالي إلى 14 نقطة، بينما توقف رصيد السماوي عند 9 نقاط.

أحرز أهداف البرتقالي كل من البرازيلي بارتلو (3 أهداف) والبرازيلي جينس (هدفين)، في حين أحرز كل من هاني حيدر، ويوسف البغلي ومشاري الطبيبي، وصالح حيدر، وأحمد الفارسي هدفا.

جاء الشوط الأول قويا وسريعا فرض لاعبو كاظمة سيطرتهم عليه، من خلال تحركاتهم داخل الملعب، ومحاولة إنهاء الهجمات بشكل إيجابي على المرمى، مما مكنهم من إنهاء الشوط الأول بنتيجة 2/7.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء لاعبي الفريقين نوعا ما بسبب نتيجة الشوط الأول، ومع هذا التراجع استطاع لاعبو البرتقالي من إحراز ثلاثة أهداف لينتهي اللقاء بنتيجة 2/10.

من جانب آخر، يلتقي في السادسة والنصف من مساء اليوم فريقا التضامن والعربي، في افتتاح منافسات الجولة السابعة من البطولة، ويطمح العربي صاحب 4 نقاط، إلى تحقيق الفوز مستغلا فارق الخبرة بين لاعبيه ولاعبي التضامن، بينما يطمح التضامن إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعد سلسلة من الهزائم المتوالية خلال الجولات السابقة تركته في مؤخرة ترتيب البطولة بدون رصيد من النقاط.

back to top