القادسية للاقتراب من لقب «الرديف» على حساب الجهراء

نشر في 19-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 19-01-2014 | 00:01
تقام اليوم منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة دوري الرديف لكرة القدم، حيث يلتقي الجهراء مع القادسية، وخيطان مع الكويت، وكاظمة مع الفحيحيل، والسالمية مع العربي، والشباب مع النصر، والساحل مع التضامن، وستقام اللقاءات على ملاعب الفرق المذكورة أولا، وفي توقيت واحد هو الخامسة وخمس وأربعون دقيقة مساء.

ويسعى القادسية الذي يعتلي قمة الترتيب برصيد 41 نقطة، إلى مواصلة صدارته للبطولة على حساب الجهراء التاسع بـ17 نقطة، والذي يطمح هو الآخر لتحقيق الفوز لتجاوز آثار هزيمته في الجولة الماضية على يد التضامن ومن ثم تحسين مركزه.

ومن جانبه، يطمح الكويت، الوصيف برصيد 33 نقطة، إلى تحقيق الفوز على خيطان الثامن وله 17 نقطة من أجل تجاوز هزيمتيه في الجولتين الماضيتين على يد القادسية والفحيحيل، واللتين أبعدتاه كثيراً عن غريمه القادسية، بينما يطمح خيطان إلى الفوز والوصول إلى النقطة 20 للاقتراب من فرق المقدمة.

أما كاظمة الثالث بـ31 نقطة فيتطلع إلى تحقيق الفوز على ضيفه الفحيحيل السابع وله 20 نقطة، الذي يطمح بدوره إلى مواصلة عروضه القوية في الجولات الأخيرة والظفر بنقاط اللقاء الثلاث. وفي لقاء يتسم بالندية يسعى السالمية الرابع وله 26 نقطة إلى الفوز على ضيفه العربي صاحب 25 نقطة في المركز الخامس والساعي إلى تجاوز هزيمته في الجولة الماضية على يد كاظمة، والعودة مرة أخرى للاقتراب من الكويت والقادسية.

أما الشباب العاشر بـ15 نقطة فيضع الفوز على النصر السادس وله 20 نقطة نصب عينيه لتحسين مركزه، كما يأمل العنابي أن يعود بالنقاط الثلاث.

 وفي منافسة من نوع آخر، يتواجه الساحل الثاني عشر (12 نقطة) مع التضامن الحادي عشر (13 نقطة) من أجل الابتعاد عن المركز الأخير.

back to top