إبراهيم لـ الجريدة.: المغامرة الهجومية سر النجاح أمام بني ياس... ولا نخشى الجيش

نشر في 11-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 11-02-2014 | 00:01
يدخل فريق القادسية لكرة القدم معسكرا مغلقا بعد غد، استعدادا لمواجهة الجيش القطري في ختام منافسات الملحق الآسيوي المؤهل لدوري الأبطال.

وكانت إدارة النادي طلبت من اتحاد الكرة، عبر كتاب رسمي، تأجيل مواجهة الفريق أمام التضامن اليوم في دوري فيفا، ليتسنى للأصفر الانخراط في التدريبات استعدادا للمواجهة الحاسمة امام الجيش، واستجاب الاتحاد لطلبه.

وكانت بعثة الأصفر، العائدة من أبوظبي أمس الأول، قد حظيت باستقبال لائق، حرص رئيس النادي الشيخ خالد الفهد على أن يكون في مقدمته الى جانب عدد كبير من الجماهير التي تواجدت في مطار الكويت.

من جانبه، أرجع مدرب القادسية لكرة القدم محمد إبراهيم التفوق الواضح على بني ياس الإماراتي في المباراة التي جمعت بينهما السبت في الملحق الآسيوي المؤهل لدوري الأبطال، وانتهت برباعية نظيفة الى المغامرة الهجومية المحسوبة التي دخل بها اللقاء منذ البداية.

وقال إبراهيم، في تصريح لـ"الجريدة"، إن متابعته لمواجهة بني ياس والنصر في الدوري الاماراتي مكنته من وضع يديه على مكامن القوة والضعف في الفريق الاماراتي، الى جانب التزام اللاعبين وروحهم العالية في اللقاء.

وأضاف إبراهيم ان مواجهة بني ياس لم تكن سهلة اطلاقا، وكانت جولة مهمة في المشوار الآسيوي الصعب نحو دوري الأبطال. وحول مواجهة الجيش القطري الحاسمة السبت المقبل، أكد انه لا يخشى مواجهة الجيش القطري، مع الاعتراف بأنه فريق قوي، ومحترف بكل عناصره.

وزاد ان مواجهة الجيش كانت متوقعة منذ البداية، وعلى القادسية إذا أراد الارتقاء الى دوري الأبطال تجاوز أي خصم، حيث إن المنافسة في دوري الأبطال ستكون على هذا المستوى، كاشفا أن الاصفر لا يعاني اصابات جديدة في صفوفه، لكن هناك حالة من الارهاق حاليا، سيعمل على ازالتها خلال الفترة القصيرة المقبلة.

back to top