إنشاء لجنة للمرأة في «تدريس التطبيقي» لحل مشاكل العضوات

نشر في 19-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 19-02-2014 | 00:01
No Image Caption
خلال مؤتمر صحافي نظمته الرابطة لإعلان أهداف اللجنة وخطة عملها
نظمت لجنة المرأة في رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية، أمس الأول، مؤتمرا صحافيا لإعلان أهداف اللجنة وخطة عملها، وأهم القضايا التي ستسلط الضوء عليها في مقر الرابطة.

أكدت رئيسة لجنة المرأة في رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية م. خلود الهندي أن إنشاء لجنة للمرأة تتبع الرابطة بمنزلة تقدير من الرابطة لدور المرأة وإتاحة الفرصة لها للسعي لحل مشاكل عضوات هيئة التدريس داخل الكليات التطبيقية، كون المرأة هي الأقرب لهموم وتطلعات زميلاتها عضوات الهيئة.

وقالت الهندي، خلال المؤتمر الصحافي الذي نظمته اللجنة مساء أمس الأول في مقر الرابطة بالعديلية، لإعلان أهداف اللجنة وخطة عملها، إنها لم تستغرب الإقبال الكبير من قبل عضوات هيئة التدريس للتسجيل في اللجنة، لأنهن كن في أمس الحاجة لتشكيل مثل هذه اللجنة التي تهتم بقضاياهن ومشاكلهن وكل شؤونهن الأكاديمية والثقافية والإدارية والاجتماعية.

من جانبها، ذكرت أمينة السر المساعد رئيسة لجنة المستجدات في لجان الطالبات بالاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة أسماء العازمي أن الاتحاد سبق أن حصل على موافقة من إدارة الهيئة لتخصيص حضانة أطفال داخل كليات ومعاهد الهيئة، لكن القرار لم يفعل نظرا للروتين المتبع في بعض قطاعات الهيئة.

back to top