التضامن يخطف اليرموك في دوري فيفا

نشر في 29-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 29-11-2013 | 00:01
No Image Caption
قفز فريق التضامن لكرة القدم إلى المركز الخامس في دوري فيفا، بفوزه الصعب على اليرموك بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس على استاد علي صباح السالم في مستهل مباريات الجولة العاشرة، ليرفع التضامن رصيده إلى 13 نقطة، بينما تجمد رصيد اليرموك عند 4 نقاط في المركز الأخير.

تقدم التضامن في الدقيقه 10 عبر مرزوق المطيري ثم تعادل مهدي بن حرب لليرموك في الدقيقة 25 من وقت اللقاء، قبل ان ينجح البرازيلي الياس في حسم المواجهة لصالح التضامن بهدف في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

ونجح التضامن الذي كان الطرف الأفضل في المباراة في فرض سيطرته على مجرياتها، وظهرت خطورته عبر البرازيليين الياس ورودريغو، بالإضافة إلى مرزوق المطيري ووليد سالم من الوسط الهجومي، بينما اعتمد اليرموك على الهجمات المرتدة السريعة مستغلا سرعة الثنائي مهدي بن حرب وعيسى بارون.

ومع الضغط المبكر للتضامن نجح مرزوق المطيري في إدراك هدف السبق في الدقيقة 10 من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك اليرموك.

وفي أعقاب الهدف اندفع اليرموك نحو رحلة البحث عن التعادل من خلال تكثيف هجماته في ظل التراجع النسبي للمنافس ونجح مهدي بن حرب في إدراك التعادل في الدقيقة 25 من تسديده قوية من ركلة ثابتة من على حدود منطقة الجزاء سكنت مرمى التضامن، لينتهي بذلك الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني نجح البرازيلي الياس في حسم المواجهة لصالح التضامن بإدراك هدف الفوز من رأسية سكنت الزاوية اليمنى لمرمى شهاب كنكوني.

back to top