«قدم صالات» القادسية يتعاقد مع البرازيليين غوميز وسانتوس

نشر في 13-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-11-2013 | 00:01
أعلن مدير لعبة كرة قدم الصالات بنادي القادسية خالد الظفيري، أن إدارة النادي تعاقدت مع البرازيليين مارسيلو غوميز، ورافائيل سانتوس، لدعم الفريق الأول للصالات، خلال الموسم الجاري، بالإضافة إلى تجديد التعاقد مع البرازيليين رافائيل دي سوزا، وتياجو الميدا.

وأشار الظفيري إلى أن إدارة النادي جددث الثقة للموسم الرابع على التوالي بالجهاز الفني للفريق بقيادة البرازيلي فابيو كورتيز، ومدرب الحراس واللياقة ماركو رودريجو، مبينا أن الاستقرار الفني أتى ثماره الموسم المنصرم، وتمكن الفريق من إحراز لقب الدوري ولم يحالفه الحظ في الفوز بلقب الكأس، الذي سيكون هدفاً للفريق هذا الموسم إلى جانب الحفاظ على لقب الدوري.

وأوضح الظفيري أن الفريق سيفتقد خدمات نجمه ناصر المسند، بسبب الإصابة التي لحقت به في الركبة، ومن المقرر أن يجري عملية الأسبوع المقبل، وسيكون بحاجة بعدها إلى شهرين على الأقل للشفاء، مما يعني غيابه عن الفريق مع بدء انطلاق منافسات الدوري.

على صعيد متصل، قال الظفيري، إن إدارة النادي خاطبت الاتحاد الكويتي لكرة القدم من أجل مخاطبة نظيره الآسيوي بشأن استضافة الأصفر لنهائيات البطولة الآسيوية للأندية الأبطال، والمقرر إقامتها في أغسطس 2014، وفي حال الموافقة لن يخوض الفريق التصفيات المؤهلة للنهائيات التي ستجرى في أبريل المقبل.

back to top