الكويت يواصل صدارته للدوري العام

نشر في 12-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-11-2013 | 00:01
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت صدارته للدوري العام (الرديف)، بعدما نجح في التعادل مع مضيفه القادسية بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأول على استاد محمد الحمد بنادي القادسية، في إطار منافسات الجولة العاشرة من البطولة، وسجل للاصفر جابر جازع وحمد أمان، بينما سجل للأبيض عصام جمعة وخالد عجب، بهذه النتيجة يرتفع رصيد الكويت إلى 23 نقطة، والقادسية إلى 20 نقطة.

وفي إطار منافسات الجولة ذاتها، حقق السالمية فوزا كبيرا على العربي بنتيجة 3/7، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد صباح السالم، سجل للسماوي نايف زويد (هدفان)، وغازي القهيدي وستانلي وفيصل العنزي وعبدالرزاق البطي وحماد العبيدلي، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد السماوي إلى 21 نقطة، بينما توقف رصيد العربي عند 15 نقطة.

وعلى استاد مبارك العيار بنادي الجهراء، فشل النصر في العودة مرة أخرى للصدارة التي فقدها بعد غيابه عن الجولة الماضية، بعدما اكتفى بالتعادل مع مضيفه الجهراء بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء امس الأول، ليرتفع رصيد العنابي إلى 20 نقطة، بينما ارتفع رصيد الجهراء إلى 8 نقاط.

وفي لقاء آخر اكتسح كاظمة نظيره خيطان بنتيجة 1/6، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأول على استاد ناصر العصيمي بنادي خيطان، ليرتفع رصيد البرتقالي إلى 19 نقطة، بينما توقف رصيد خيطان عند 8 نقاط.

back to top