القادسية يرحب بفاضل ويسعى لتسجيل لويس آسيوياً

نشر في 22-01-2014
آخر تحديث 22-01-2014 | 00:05
إبراهيم: الفوز على السالمية مكتمل الأركان
شدد المدير الفني لفريق القادسية لكرة القدم محمد إبراهيم على ان تسجيل محترف الفريق الجديد البرازيلي لويس سانتوس في قائمة الفريق الآسيوية سيكون متاحا في ظل سعي دؤوب يقوم به الجهاز الإداري للانتهاء من كل إجراءات اللاعب الذي وصل أمس ووقع عقود انضمامه للأصفر مدة 6 اشهر قابلة للتجديد.

وقال إبراهيم، في تصريح لـ"الجريدة" أمس، إن "القادسية أمام مهمة صعبة خلال الفترة المقبلة سواء في البطولات المحلية أو المحلق الآسيوي المؤهل لدوري ابطال آسيا"، مضيفا: "الأمور في تحسن مستمر في ظل عودة تدريجية لأغلب اللاعبين المصابين في الفريق، أمثال مساعد ندا ونواف الخالدي وعامر المعتوق وطلال العامر".

وكشف ان السفر الى مسقط لمواجهة السويق العماني سيكون في 30 الجاري، على ان يخوض الاصفر تدريبين فقط قبل مواجهة السويق.

وحول الاستعداد لمواجهة العربي في نهائي كأس سمو ولي العهد في 28 الجاري، أكد ان الأصفر لا يعتزم الدخول في معسكر مغلق، وستكون مواجهة الفحيحيل في الدوري الجمعة المقبل الاستعداد الأخير لمواجهة العربي.

ورحب بعودة المدافع حسين فاضل المنتظرة بعد استغناء نادي الوحدة الإماراتي عنه للإصابة، واصفا إياها بالمكسب الكبير للفريق، إلا أنه شدد على ضرورة حسم الموقف قبل اكتمال القائمة الآسيوية للاستفادة من خدمات اللاعب في البطولة.

وأعرب ابراهيم عن رضاه على أداء فريقه بعد الفوز على السالمية في دوري فيفا، في المباراة التي جمعت بينهما مساء امس الأول، والتي انتهت بنتيجة 1/4، مشيرا إلى أن الجميع أدى دوره، سواء اللاعبون الاساسيون أو الاحتياطيون، الى جانب الجهاز الفني الذي أحسن استخدام الأوراق التي يمتلكها الفريق.

وحول الأداء التحكيمي في المباراة، أشار الى ان "فوز القادسية جاء مكتمل الأركان بعيدا عن اي اخطاء تحكيمية واردة في أي مباراة".

حسين: الإصابة أبعدتني عن الوحدة

أكد مدافع الوحدة الإماراتي الدولي الكويتي حسين فاضل أن سبب ابتعاده في الوقت الحالي عن قائمة نادي الوحدة المحلية، وإعادة قيد المدافع الأسترالي دينو دولبيتش، إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، سيغيب على اثرها شهرين عن الملاعب.

وقال فاضل "الجهاز الفني عاقد العزم على إعادة قيدي وتسجيلي في القائمة فور تماثلي للشفاء".

وعلمت "الجريدة" أن فاضل في طريقه لإنهاء عقده مع الوحدة بالتراضي والعودة إلى صفوف القادسية لخوض المنافسات المتبقية من الموسم الحالي فور تعافيه من الإصابة.

هجوم سلماوي على علي محمود

تعرض حكم مباراة القادسية والسالمية علي محمود لانتقادات لاذعة من الجهاز الإداري واللاعبين في السماوي بعد نهاية المباراة.

 وقال مدير جهاز الكرة جاسم الهويدي في تصريحات تلفزيونية، ان القادسية استحق الفوز بالمباراة، لكن حكم اللقاء علي محمود وقع في أخطاء جسيمة عندما تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لعدي الصيفي في الشوط الثاني، والنتيجة حينها كانت التعادل الإيجابي، بعدها فقد اللاعبون في السالمية تركيزهم المطوب فجاءت الهزيمة.

من جانبه، اعتبر لاعب السالمية عدي الصيفي أداء الحكام مع السالمية مخيبا، لاسيما في مواجهاته مع القادسية والعربي على حد وصفه، مؤكداً أن الحكم كان سببا مباشرا في خسارة السالمية بتجاهله العرقلة الواضحة داخل منطقة جزاء القادسية التي تعرض لها من قبل مدافع القادسية ضاري سعيد.

back to top