«صالات» القادسية فاز على كاظمة وانفرد بالصدارة

نشر في 22-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 22-01-2014 | 00:01
حقق فريق القادسية لقدم الصالات فوزا غاليا على كاظمة بنتيجة 3/6، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأول على صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في ختام منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري. سجل أهداف القادسية عبد الرحمن الوادي (بهدفين) ومشاري النكاس وناصر المسند، والبرازيليان مارسيو وجينا، بينما أحرز أهداف البرتقالي البرازيلي باولو والإيطالي جيسون وعلي الفارسي، بهذه النتيجة انفرد القادسية بصدارة الترتيب بـ19 نقطة، بينما بقي "البرتقالي" في الوصافة بـ14 نقطة.

جاء اللقاء قوياً ومثيراً، سيطر كاظمة على شوطه الأول لعباً ونتيجة، بسبب طريقة الضغط على الخصم من منتصف ملعبه، وأنهى البرتقالي الشوط بالتقدم بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء، وتمكن الأصفر من تحقيق التعادل 2/2، ليتبدل الحال عند الدقيقة 15 التي شهدت بداية تفوق لاعبي الأصفر بعد طرد البرازيلي بارتلو لحصوله على الإنذار الثاني، ما تسبب في انهيار فريق كاظمة تماماً وسمح للاعبي القادسية بالسيطرة على اللقاء، لينتهي اللقاء 3/6 لصالح الأصفر.

من جانب آخر، يلتقي في السادسة والنصف من مساء اليوم فريقا التضامن والكويت في إطار منافسات الجولة الثامنة، ويسعى الكويت الرابع بـ10 نقاط إلى الفوز وحصد نقاط اللقاء الثلاث، من أجل الاقتراب من فرق المقدمة، بينما يطمح التضامن التاسع والأخير بلارصيد من النقاط، إلى تحقيق نتيجة إيجابية تخرجه من دوامة الهزائم التي دخلها منذ بداية الموسم.

back to top