موظفو «التطبيقي» يحتجون على تشكيل فرق «المحسوبية»

نشر في 20-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 20-12-2013 | 00:01
No Image Caption
نظم مجموعة من موظفي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أمس اعتصاما أمام مكتب المدير العام للهيئة د. أحمد الأثري احتجاجا على تشكيل فرق وصفها المعتصمون بالمحسوبية والتنفيع.

وفي هذا الصدد، قال أمين سر نقابة العاملين بـ«التطبيقي» م. فنيس العجمي إن الاعتصام كان في قمة الرقي والاحترام، إذ أوصل المعتصمون رسالتهم، وبانتظار لقاء مدير الهيئة الأسبوع المقبل، مضيفا «اننا حذرنا سابقا من وجود تنفيع واضح في قطاع المالية والإدارية».

وأفاد العجمي أن «من اعتصم هم موظفون يحتجون على توزيع أموال الهيئة كهبات ومنح شخصية بواسطة وضع فرق عمل وهمية وتنفيعية دون اية ضوابط أو شروط، وللأسف هذه الفرق توضع بطرق سرية وتفتقد للشفافية»، مطالبا بتطبيق القانون وإيقاف جميع فرق العمل، ووضع ضوابط محددة لذلك.

back to top