ألفيش يمتص غضبه ويأكل «موزة العنصرية»
ردّ البرازيلي داني ألفيش الظهير الأيمن لفريق برشلونة الإسباني على عنصرية جماهير فياريال التي ألقت عليه ثمرة موز بأكلها خلال مباراة الفريقين.وفي الدقيقة 76 كان اللاعب ينفذ ركلة ركنية ليجد ثمرة الموز ملقاة على الأرض، فيقوم بتقشيرها وتناولها قبل تنفيذ الركلة.
وقال مدافع برشلونة: "يجب التصرف بنفس الشكل الذي فعلته، لن نتغير، ألعب في إسبانيا منذ 11 عاماً ودائما ما تفعل الجماهير ذلك. ينبغي مواجهة مثل تلك المواقف بالضحك".وعن حالته المعنوية عقب هذا الموقف، الذي قابله بأكل "موزة العنصرية" قبل ان يلعب ركنية لفريقه، قال: "كي ألعب ينبغي أن تكون معنوياتي بنسبة %200، لكننا بشر وهذه الأمور ليس من السهل تقبلها في كل وقت".وحول عودة برشلونة من التأخر بهدفين إلى الفوز بثلاثية قال: "دائما ما حاولنا القيام بهذا، وأحيانا ننجح وأحيانا أخرى لا نستطيع، وفي هذه المباراة فعلنا ذلك مع دافع كبير". وأكد اللاعب أن "الآمال مازالت متبقية لنا في الليغا، يجب الصراع حتى آخر مباراة".