الجودو يوافق على المشاركة في «آسيا» و«غربها»

نشر في 03-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 03-12-2013 | 00:01
وافق مجلس ادارة اتحاد الجودو والتايكوندو، خلال اجتماعه مساء أمس الأول، في مقره بصباح السالم، برئاسة نائب رئيس الاتحاد محمد الطويل، على مشاركة المنتخب الوطني في البطولة الآسيوية للجودو لفئتي الأشبال والناشئين، والتي تستضيف منافساتها مدينة هاينان الصينية من 11 إلى 13 الجاري.

وقرر المجلس أن يترأس وفد المنتخب الوطني لفئة الأشبال في البطولة أمين السر المساعد رئيس اللجنة الفنية للجودو أحمد العتيبي، يرافقه عضو مجلس الإدارة عيد العنزي إداريا، كما يترأس وفد الناشئين أمين صندوق الاتحاد بدر الشراد، يرافقه الطويل إداريا.  

كما وافق المجلس على المشاركة في بطولة غرب آسيا للجودو لفئتي الأشبال والناشئين، والتي تستضيف منافساتها أبوظبي، على أن يترأس وفد فئة الأشبال أمين السر العام برغش الجنفاوي، وفئة الناشئين عيد العنزي، يرافقه أحمد العتيبي إداريا.

من جانبه، قال العتيبي إن اختيار اللاعبين الممثلين للمنتخبات الوطنية في البطولتين سيتم خلال الفترة المقبلة، من خلال الجهاز الفني للمنتخبات، والذي سيقوم باختيار عدد من اللاعبين للمفاضلة بينهم، من حيث نتائج اللاعبين في البطولات المحلية، إضافة إلى اجتياز الاختبارات التي يجريها الجهاز الفني خلال التدريبات.

back to top