ستة لقاءات في دوري الرديف لكرة القدم

نشر في 26-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 26-01-2014 | 00:01
تنطلق في الساعة السادسة إلا عشر دقائق من مساء اليوم منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري الرديف لكرة القدم، حيث يلتقي القادسية مع التضامن، والنصر مع الكويت، وكاظمة مع السالمية، والجهراء مع العربي، والساحل مع خيطان، والشباب مع الفحيحيل، وتقام جميع اللقاءات على ملاعب الفرق المذكورة أولا.

ففي اللقاء الأول يلعب القادسية المتصدر بـ42 نقطة للحفاظ على الصدارة، وحصد نقاط اللقاء الثلاث للابتعاد بالفارق عن أقرب ملاحقيه فريق الكويت، بينما يطمح التضامن الأخير بـ11 نقطة، للفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية على أقل تقدير.

وفي اللقاء الثاني يسعى الكويت الثاني بـ36 إلى الفوز من أجل البقاء في مطاردة المتصدر القادسية على أمل تعثر الاصفر والاقتراب منه في الجولات المتبقية، بينما يبحث النصر السادس بـ21 عن الفوز وتعديل وضعه بجدول الترتيب، خاصة أنه كان من فرق الصدارة قبيل انتهاء القسم الأول للبطولة.

وفي لقاء يتسم بالإثارة يستضيف كاظمة نظيره السالمية في لقاء يسعى فيه البرتقالي الثالث بـ34 نقطة للفوز من أجل اللحاق بالقادسية والكويت، بينما يطمح السماوي الرابع بـ29 نقطة في الاقتراب خطوة من فرق المراكز الثلاثة الأولى.

وعلى استاد مبارك العيار في الجهراء يسعى العربي الخامس بـ25 نقطة إلى محو آثار هزيمته بالجولة الماضية على يد السماوي والعودة بنقاط المباراة من مضيفه الذي يحتل المركز السابع بـ21 نقطة. وتختتم اللقاءات بلقاء بين الساحل الحادي عشر بـ13 نقطة وخيطان التاسع بـ17 نقطة، والشباب العاشر بـ16 مع الفحيحيل التاسع بـ20.    

back to top