«الأموال العامة» تعد تقريراً موحداً عن 28 جهة حكومية

نشر في 04-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 04-11-2013 | 00:01
No Image Caption
اعلن رئيس لجنة حماية الاموال العامة النائب جمال العمر ان اللجنة اتفقت في اجتماعها أمس على توجيه دعوة الى اللجنة الوزارية المكلفة باعداد تقرير عن قضايا الأموال العامة في الداخل والخارج لحضور الاجتماع الذي يعقد الاثنين القادم.

وقال العمر لـ»الجريدة» ان مستشاري مكتب المجلس يعكفون الان على دراسة تقرير اللجنة الوزارية بشأن الاموال العامة، وسيرسلون الى لجنة الاموال تقريرا بشأنه.

بدوره، قال مقرر لجنة حماية الاموال العامة النائب سيف العازمي ان اللجنة اجتمعت أمس «وناقشت عدة مواضيع منها آلية العمل ووافقت على عقد اجتماع للجنة الساعة الثانية عشرة يوم الاثنين من كل اسبوع».

واضاف ان «اللجنة توجه دعوة للجنة الوزارية المكلفة باعداد تقرير عن قضايا الأموال العامة في الداخل والخارج لمناقشتها والاطلاع على التقرير بحضور ديوان المحاسبة مع التوصيات».

من جهته، قال عضو اللجنة النائب عبدالله التميمي ان اللجنة اتفقت على اعداد تقرير موحد متكامل حول تقارير ديوان المحاسبة البالغة 28 تقريرا عن الجهات الحكومية، مشيرا الى انه ما ورد من امانة مجلس الامة 14 تقريرا ولم يصل النصف الاخر، واتفقنا على نظر الـ 28 تقريرا معا فور وصول البقية، وسنحيل تقريرا واحدا الى مجلس الامة».

back to top