11 مرشحاً يتنافسون على مقاعد «رابطة التطبيقي»

نشر في 17-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 17-12-2013 | 00:01
No Image Caption
العجمي لـ الجريدة•: سنعمل على متابعة «كادر التدريس»
يتنافس أعضاء هيئة التدريس في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في انتخابات الرابطة على ثلاث كليات هي التربية الأساسية والدراسات التكنولوجية والدراسات التجارية، لاختيار مرشحين يمثلون كلياتهم في الرابطة، أما كلية العلوم الصحية ففاز بها د. محمد الفايز بالتزكية.

ويتنافس في كلية التربية الأساسية أربعة مرشحين، هم د. معدي العجمي، د. وليد الحمد، د. قيس مجيد، د. حسين الهدبة، أما كلية الدراسات التكنولوجية فيتنافس بها أربعة مرشحين أيضا، هم د. وليد العوضي، د. صالح الهاجري، د. محسن العارضي، م. رعد الصالح، بينما يتنافس ثلاثة مرشحين في كلية الدراسات التجارية، هم د. أحمد الحنيان، د. ناصر المطيري، د. محمد المري.

من جهته، أكد د. العجمي لـ"الجريدة" أنه يخوض الانتخابات للمرة الثالثة، مشيرا إلى أن الرابطة حققت العديد من الإنجازات التي تخص الساعات الإضافية لأعضاء هيئة التدريس، متمنيا إكمال بقية القضايا مثل كادر أعضاء هيئة التدريس الجديد الذي حاز موافقة مجلس الهيئة.

أما د. الحنيان فقال لـ"الجريدة" إن انتخابات الرابطة تعقد اليوم وسط تنافس في مختلف كليات الهيئة، متمنيا أن تكون المنافسة نزيهة بين أعضاء هيئة التدريس، مشددا على اختيار القادر على خدمة أعضاء هيئة التدريس، ويعي اللوائح والنظم الأكاديمية، وتلبية طموحات أعضاء هيئة التدريس.

ومن جانبه، ذكر المشرف على لجان الانتخابات في الكليات الثلاث د. محمد الفايز لـ"الجريدة" ان صناديق الاقتراع ستفتح من التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا، وتبدأ عملية الفرز مباشرة بعد إغلاق الصناديق.

back to top