«AOU» تستجيب لمطالب طلبتها المعتصمين

نشر في 19-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 19-03-2014 | 00:01
الشمري: الإدارة وافقت على 12 بنداً و4 قيد الدرس
نجحت القوى الطلابية، بالتعاون مع المجلس الطلابي في الجامعة العربية المفتوحة (AOU)، في تحقيق مطالبها التي نادت بها منذ سنوات، إثر الاعتصام المنظم للقوى الطلابية مساء أمس أمام مدخل الجامعة "بنين"، والذي شهد تواجدا امنيا مكثفا.

وقال رئيس المجلس الطلابي في الجامعة جابر الشمري: "بعد الاجتماع مع الادارة الجامعية تمت الموافقة على ١٢ مطلبا من اصل ١٦ تم تقديمها للادارة"، مشيرا إلى ان هناك اربعة مطالب قيد التنفيذ، ويتم النظر فيها من خلال الادارة، أما المطالب التي تم الموافقة عليها فسيتم العمل بها من بداية الاسبوع المقبل.

من جانبه، ذكر المنسق العام للقائمة المستقلة في الجامعة عبدالعزيز الطلب ان "موافقة الادارة الجامعية على المطالب جاءت بعد جهد كبير من رؤساء القوائم الطلابية خدمة لطلبة الجامعة"، لافتا إلى "اننا سنكرس جهودنا وطاقتنا لتحقيق بقية المطالب، وتخفيف الاعباء التي تضرر منها العديد من طلبة الجامعة".

بدوره، أفاد المنسق العام لقائمة المتحدون في الجامعة عبدالله الظفيري بأنه "خلال الاجتماع تمت مساومتنا على بعض المطالب للتخلي عنها، لكن لن نتنازل عن أي مطلب، وتمت الموافقة على المطالب فورا من قبل الادارة الجامعية".

وأشار الظفيري إلى ان "القوائم الطلابية بالتعاون مع المجالس الطلابية، ستعمل جاهدة على تحقيق بقية المطالب، والعمل على ما فيه مصلحة طلبة الجامعة، والتقليل من التعثرات الاكاديمية التي واجهتهم خلال السنوات الماضية".

back to top