«الأهلي» يرعى حفل اعتزال اللاعب علي الشمالي
كعادته في دعم الأنشطة الرياضية، قام البنك الأهلي الكويتي برعاية حفل اعتزال لاعب نادي القادسية ومنتخب الكويت السابق علي الشمالي والذي أقيم على هامش مباراة القادسية والعربي ضمن احدى جولات الدوري الكويتي.وتأتي هذه الرعاية ضمن سياسة البنك التي تهدف إلى دعم الأنشطة الرياضية في اطار حملة «مجتمعنا مسؤوليتنا».
الجدير بالذكر ان البنك الأهلي الكويتي حريص على دعم الرياضة والرياضيين وتشجيعهم لبذل الجهد وتحقيق الانجازات لرفع اسم الكويت عالياً في المحافل الدولية، وتأتي هذه الرعاية لما قدمه اللاعب علي الشمالي من جهد لرياضة كرة القدم الكويتية ومساهمته في رفع اسم الكويت عالياً في المحافل الدولية.ومن جانبه تقدم اللاعب علي الشمالي بالشكر الجزيل للبنك الأهلي الكويتي على مبادرته الطيبة.