النصر يتوعد بملاحقة سعد الفضلي

نشر في 26-10-2013 | 00:04
آخر تحديث 26-10-2013 | 00:04
No Image Caption
قال مدير كرة القدم في نادي النصر خالد الشريدة، إن إدارة ناديه ستلاحق الحكم سعد الفضلي في جميع الاتجاهات حتى تحصل على حقوقها كاملة بعد أن تجاوز كل الخطوط في المباراة التي أدارها للفريق أمام العربي وشهدت أحداثاً مؤسفة.

توعدت إدارة نادي النصر الحكم سعد الفضلي الذي أدار مواجهة فريق القدم ونظيره في النادي العربي ضمن منافسات دوري فيفا والتي انتهت بفوز الاخضر، بملاحقته قضائيا، من خلال شكوى إلى اتحاد الكرة، بعد أن تجاوز كل الخطوط في المباراة التي أدارها، وشهدت أحداثا مؤسفة.

وقال مدير الكرة خالد الشريدة لـ"الجريدة" بعد أن اصطحب اللاعب البرازيلي غارسيا الى مخفر جليب الشيوخ لتسجيل قضية اعتداء بالضرب ضد الفضلي: "إدارة النادي ستلاحق الفضلي في جميع الاتجاهات حتى تحصل على حقوقها كاملة من الحكم الذي أفسد المباراة".

وأضاف الشريدة: "الفضلي اصغر من أن يقود مباراة للنصر والعربي، وقد تعمد منذ بداية المباراة التسبب في خسارة الفريق، كما أنه قام بصورة غريبة بالاعتداء على لاعبي النصر بالضرب، وهو أمر لم تشهده الملاعب الكويتية وربما العالمية"

وأوضح الشريدة "النصر لن يسكت عن حق لاعبيه، وسيطالب لجنة الحكام واتحاد الكرة باتخاذ اللازم تجاه الفضلي، الذي كاد أن يتسبب في كارثة كروية لولا التعامل بحكمة مع الموقف".

وكانت المباراة قد شهدت 5 حالات طرد من صفوف النصر شملت 4 لاعبين داخل الملعب، بالاضافة الى لاعب على دكة البدلاء.

روماو راض عن الفريق

من جانبه، أكد مدرب فريق العربي البرتغالي خوسيه روماو قدرة الأخضر على تحقيق بطولة في الموسم الحالي.

وقال روماو في تصريحات بعد فوز فريقه، إنه راض عما يقدمه الفريق منذ بداية الموسم، حتى الفترة التي شهدت تعادلا مع الصليبيخات، ومن ثم الجهراء فإن الأخضر كان يقدم أداء جيدا ولكن تنقصه الأهداف.

وأضاف روماو ان العربي استحق الفوز على النصر في مباراة نجح فيها الفريق في تقديم كرة قدم حديثة وممتعة.

back to top