صفقة الرشيدي تشعل العربي... والسالمية يعرض مبادلته بالقلاف

نشر في 19-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 19-11-2013 | 00:01
No Image Caption
كشف الحارس الدولي خالد الرشيدي عن أسرار شراء الشيخ تركي اليوسف لبطاقته الدولية من نادي نوتنغهام فورست الانكليزي، وعدم رد رئيس النادي العربي جمال الكاظمي عليه في أمر عودته.

وأوضح الرشيدي، في حسابه على "تويتر"، انه فور انتقاله الى نوتنغهام فورست طلب منه الكاظمي التعهد بالتوقيع للعربي فور انتهاء عقده مع نوتنغهام، لكنه رفض، نظرا لأنه لاعب محترف ويملك بطاقته الدولية.

وتابع أنه وعد الكاظمي بأنه في حال الرجوع الى الكويت فإن الاولوية ستكون للعربي، وحتى ان كان عرض العربي أقل بقليل عن بقية الاندية، فوافق الكاظمي، مؤكدا أنه لايزال عند وعده.

وأشار الى انه اتصل هاتفيا بالكاظمي خلال مفاوضات السالمية مع نوتنغهام، لكنه لم يتوصل الى نتيجة معه في ظل تجاهله الرد عليه في الموعد المحدد، لينهي اللاعب اتفاقه مع السالمية، النادي الوحيد الذي تقدم بعرض رسمي لضمه. وفي بادرة ايجابية للخروج من المأزق، عرض السالمية مبادلة الرشيدي بحارس العربي المنتقل حديثا حميد القلاف كحل للمشكلة القائمة حول الصفقة، لكن طلب السالمية قوبل بالرفض، لاسيما ان العربي متعاقد مع القلاف 10 سنوات، وتسلم جزءا كبيرا من مستحقاته، وعودة الرشيدي ستتطلب مبالغ اضافية، وهو ما لا يتحمله النادي.

ودخل الرشيدي القائمة السوداء في النادي العربي، والتي تضم معه المحترف السوري فراس الخطيب، وغيره من الاسماء التي ترى ادارة الأخضر أنها تخلت عن النادي بشكل غير لائق.

من جهة أخرى، قرر مجلس إدارة النادي العربي عقد مؤتمر صحافي في السابعة مساء غد، لتوضيح الحقائق بشأن صفقة انتقال الرشيدي، في مقر النادي، بحضور الرئيس الكاظمي ونائبه عاشور، وأمين السر عبدالرزاق المضف.

وكان توقيع الرشيدي للسالمية قد أشعل النار الخامدة تحت الرماد في النادي العربي، لدرجة جعلت رئيس النادي جمال الكاظمي يلوح باستقالته في حال ظل يتعرض لهجوم من الجماهير العرباوية، رغم سعيه الدائم وحرصه على مصلحة النادي العربي.

back to top