الحمدان لتمديد ملكية القوارب إلى أكثر من سنة
تقدم النائب حمود الحمدان باقتراح جاء في مقدمته «نظراً لبعد مكان استخراج ملكية القوارب للصيد والنزهة والجت سكي وتحويلها ودفع الرسوم والفحص، وما يترتب عليه من كثرة المراجعين من هواة البحر وعدم توافر مواقف للسيارات، اقترح «توفير هذه الخدمات واستغلال الأفرع الموجودة في مختلف مناطق الكويت، مع ادخال الحاسب الآلي لسهولة العمل بدلاً من الوضع الحالي التقليدي، وتمديد صلاحية الملكية إلى أكثر من سنة، مما يحفف العبء عن المواطن والموظف، وفي حال انتهاء دفتر الطراد فإنه يجدد بـ100 دينار فلماذا لا تخفض مع أن غرامة السيارة في حالة انتهاء الدفتر 5 دنانير».