المطوع يغيب عن الملاعب 4 أشهر

نشر في 04-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 04-12-2013 | 00:01
No Image Caption
سيجري عملية جراحية في الكاحل اليوم
تلقى الجهاز الفني لفريق القادسية لكرة القدم نبأ غياب نجم الفريق الدولي بدر المطوع مدة تقارب 4 أشهر مقبلة بانزعاج شديد، حيث كان يعول القادسية على عودة المطوع كما كان مقررا في يناير المقبل، لكن الفحوصات الجديدة التي خضع لها اللاعب في اسبانيا كشفت عن حاجته لعملية جراحية سيجريها اليوم تحت اشراف الطبيب الإسباني كوجان، وهو ما يعني عدم لحاقه بمباريات الملحق الآسيوي المؤهل لدوري أبطال آسيا.

وسيبحث الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد إبراهيم مع ادارة النادي عن البدائل المتاحة خلال الفترة المقبلة لتعويض غياب المطوع عن المباريات المقبلة، لاسيما ملحق دوري الأبطال الذي يحتاج فيه القادسية لكل قوته للظهور بشكل لائق، الى جانب تحقيق حلم الجماهير القدساوية بالمشاركة في دوري الأبطال ومقارعة نجوم القارة الصفراء.

 وقال المطوع على حساب التواصل الاجتماعي (تويتر) من اسبانيا إنه سيجري عملية جراحية في الكاحل اليوم، وسيمكث بعدها في إسبانيا اسبوعين للعلاج، كاشفا عن حاجته إلى نحو 4 أشهر ليعود الى الملاعب حسب ما أبلغه الطبيب المعالج.

وكان المطوع قد خضع قبل فترة لإصابة شديدة في الكاحل مع منتخب الكويت امام الأردن وديا تمهيدا لمواجهتي لبنان وتايلند في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2015.

back to top