اليرموك قدم تاليس وخورخي

نشر في 31-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 31-01-2014 | 00:01
قدم نادي اليرموك محترفيه الجديدين البرازيلي تاليس دي سوزا والإيطالي خورخي البرتو، اللذين وقعا عقد انضمامهما الرسمي مع الفريق حتى نهاية الموسم خلال مؤتمر صحافي أقيم أمس الأول في مقر النادي.

ورفض مساعد أمين الصندوق أحمد الانصاري الكشف عن قيمة العقد لكلا اللاعبين، مؤكدا أنهما سيكونان إضافة قوية للفريق، لاسيما ان مدربه الاسباني أنتوني هو المسؤول عن اختيارهما بعد إخضاعهما للتجربة وإعجابه بمهارتهما.

وأوضح الأنصاري ان مجلس ادارة النادي وضع خطة هدفها تكوين فريق من اللاعبين ابناء النادي، للاعتماد عليهم خلال السنوات المقبلة، مع دعمهم بعدد من اللاعبين المحترفين.

من جهته، أبدى اللاعب خورخي سعادته بالتواجد في الكويت ضمن صفوف نادي اليرموك، الذي يأمل أن يترك معه بصمة مميزة، مشيرا إلى أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق نتائج طيبة بالتعاون مع زملائه.

أما البرازيلي تاليس فأكد أنه سيبذل جهدا كبيرا، من أجل تحقيق الأفضل مع الفريق، مطالبا الجماهير الكويتية بمتابعته للحكم على مستواه الحقيقي.

بدوره، أكد مساعد مدير الفريق فهد البلوشي أن الجهاز الفني سيتمكن من الاستفادة من خدمات اللاعبين بداية من لقاء الفحيحيل في بطولة كأس سمو الأمير الثلاثاء المقبل.

back to top