اليوسف: محاباة الحكام للقادسية «خربت» الدوري ولا فائدة من الشكوى!

نشر في 04-04-2014 | 00:01
آخر تحديث 04-04-2014 | 00:01
No Image Caption
فتح رئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف النار بتصريحات شديدة اللهجة على اتحاد الكرة، ولجنة الحكام والحكم علي طالب الذي أدار مواجهة السالمية والقادسية أمس الأول والتي انتهت بفوز الأصفر بثلاثية من دون رد، وبارك لحكم المباراة ولجنة الحكام واتحاد الكرة على فوز القادسية!

وقال اليوسف لوسائل الإعلام بعد المباراة: "الكرة الكويتية لن ينصلح حالها طالما تدار بهذه العقلية، وعلى الجماهير الكويتية عدم انتظار أي إنجاز جديد في ظل القيادة الحالية للرياضة الكويتية".

وأضاف اليوسف: "مشاكل التحكيم أكبر من لجنة حكام، كما كنا نعتقد في السابق، والدليل ان الأخطاء التحكيمية لا تظهر إلا أمام القادسية، ولصالح القادسية! والهدف الأول جاء من تسلل واضح كان كفيلا بأن يقلب موازين المباراة".

وأكداليوسف أن القادسية ليس في حاجة إلى المساعدة، لكن محاباة الحكام له خربت الدوري وجميع المسابقات هذا الموسم، وهو ما ظهر بوضوح في مباراة العربي في كأس سمو ولي العهد، وفي مباريات كثيرة لم يشاهدها الجمهور، كانت غائبة عن الكثير من وسائل الإعلام.

وتساءل اليوسف لماذا لم تستعن اللجنة بحكام أجانب لمباراة السالمية والقادسية على غرار مباريات العربي الأخيرة امام القادسية ومن ثم الكويت؟

وقال: "السالمية لم يطلب حكاما أجانب لكن كان واجب اللجنة ان تتعامل مع الأندية بمسطرة واحدة، مضيفا ان شكوى الاتحاد أو لجنة الحكام معدومة الأهمية، لكن إدارة السالمية ستتدارس ما ستقوم به للرد على لجنة الحكام، واتحاد الكرة لوقف الظلم الذي تتعرض له الأندية".

دهيليس: الإرهاق أثر فينا

من جانبه، أكد مدرب السالمية محمد دهليس ان عامل الإرهاق اثر في السماوي في المباراة، ولم يظهر السماوي بالشكل المطلوب، لاسيما في الشوط الثاني.

وقال دهيليس: سنعمل على تدارك الأخطاء في الفترة المقبلة، في ظل خامات طيبة يملكها السالمية، قادرة على تقديم عروض أفضل في الفترة المقبلة.

وحول عقده مع السالمية قال دهيليس، إن إدارة السالمية لم تفاتحه في مسألة تجديد التعاقد، وان قيادة خيطان أو فريق آخر ممكنة في الموسم الجديد.

back to top