صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4569

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الموري أولاً وبن عيدان ثانياً في الجولة الثانية من رالي الكويت

  • 23-12-2013 | 00:01

حقق المتسابق السعودي سعيد الموري وملاحه عمر الرفاعي مساء أمس لقب الجولة الثانية من بطولة الكويت للراليات، بينما حل المتسابق الكويتي صلاح بن عيدان وملاحه القطري ناصر الكواري في المركز الثاني.

حل المتسابق صلاح بن عيدان وملاحه القطري ناصر الكواري في المركز الثاني، خلف السعودي سعيد الموري وملاحه عمر الرفاعي، الذي حقق مساء أمس الأول لقب الجولة الثانية من بطولة الكويت للراليات (رالي الكويت الدولي 2014).

وجاء المتسابق القطري عبدالله الكواري وملاحه البريطاني ستيف لانكستر في المركز الثالث، بينما نال المتسابق مشاري الظفيري وملاحه مبارك الظفيري الأول على قروب (أن) المركز الرابع في الترتيب العام.

أما في فئة الدفع الرباعي فجاء القطري محمد الحرقان وملاحه الاماراتي محمد عارف في المركز الاول، بينما جاء المتسابق عبدالعزيز البشير وملاحه عبدالرحمن بورحمة في المركز الأول في فئة دراجات الدفع الرباعي.

وأعرب رئيس لجنة الراليات بنادي الربع ميل لسباق السيارات والدراجات الشيخ عذبي النايف عن ارتياحه التام لمجريات هذه الجولة الثانية من البطولة التي قدم بها المتسابقون الكويتيون أداء قويا ولافتا، نالوا به استحسان كل من تابع الرالي.

وامتدح النايف أداء المتسابقين الـ19 في البطولة، "الذين كانت لديهم الجدية والروح العالية، والاصرار على اثبات وجودهم والظفر بإنجاز يحقق آمالهم، وهو ما انعكس بالايجاب على أدائهم وعلى المستوى العالمي للرالي".


ولفت الى أن الفرصة لاتزال سانحة أمام المتسابقين المشاركين في البطولة لاثبات وجودهم واكمال مشوارهم حتى النهاية، اذ إن المتبقي من السباق 3 جولات، متوقعا ان تشهد الجولات المتبقية للبطولة منافسة قوية بين كل المتسابقين سعيا للظفر باللقب.

وأعرب عن ارتياحه من خلو هذه الجولة من أي اصابات أو حوادث، مثمنا للمتسابقين التزامهم باتباع القوانين والأنظمة المعمول بها في البطولة، "وهو ما جعل الجولة الثانية مثالا مميزا يعكس الصورة الرائعة لهوية أبطالنا المشاركين في المسابقة".

وتقدم النايف بالشكر الى وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود، على ما بذله ويبذله من جهود في سبيل تذليل الصعوبات التي تواجه نادي الربع ميل في تنظيم شتى البطولات.

وأثنى على الجهود التي يبذلها رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي للربع ميل الشيخ علي الفواز، وأمين سر النادي فهد العلاج، وامين الصندوق أحمد القلاف، ومدير عام النادي سيف المطيري، "الذين كان لجهودهم أكبر الاثر في انجاح البطولات التي ينظمها النادي".

كما توجه بالشكر إلى الهيئة العامة للبيئة ووزارة الداخلية وقسم الطوارئ الطبية في وزارة الصحة والادارة العامة للاطفاء ووزارة الاعلام وجميع المنظمين الذين ساهموا في نجاح الجولة الثانية من بطولة الكويت للراليات.

(كونا)