السماك لـ الجريدة•: الالتحاق بتخصصات الجمارك في «الاتصالات» سبتمبر المقبل

نشر في 09-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 09-12-2013 | 00:01
No Image Caption
لعدم ورود كتاب رسمي عن احتياجات الجهة المختصة للفصل الثاني
بدأت أمس عملية التسجيل للراغبين في الالتحاق بكليات ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، للفصل الدراسي الثاني 2013-2014، وتستمر حتى 23 الجاري.
أكد مدير المعهد العالي للاتصالات والملاحة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب م. عباس السماك تعذر المعهد عن استقبال طلبات الالتحاق لتخصصي التدقيق والتفتيش الجمركي للفصل الدراسي الثاني لعام 2013-2014، نظرا لعدم ورود كتاب رسمي عن احتياجات الإدارة العامة للجمارك إلى متدربي تخصصات الجمارك.

وقال السماك لـ"الجريدة" إن عملية الالتحاق بتخصصات الجمارك ستبدأ شهر سبتمبر المقبل للفصل التدريبي الاول لعام 2014-2015، موضحا أن دورات الجمارك مستمرة للطلبة المستمرين، متمنيا لهم التوفيق.

وأضاف: "لكل من يرغب في الالتحاق بالمعهد في الفصل التدريبي الثاني، فإن تخصصات المعهد مفتوحة للجميع، ولا يوجد تسجيل لتخصصي الجمارك (تفتيش وتدقيق) في الفصل التدريبي المقبل"، مبينا ان تخصصات المعهد تعمل على تلبية احتياجات سوق العمل في مختلف الجهات الحكومية والخاصة.

من جانب آخر، شدد رئيس لجنة المستجدين في القائمة المستقلة بـ"التطبيقي" عبدالعزيز التربي على أن انتقال المستجدين من المرحلة الثانوية إلى المرحلة الأكاديمية تحدد مستقبلهم الوظيفي، متمنيا لهم النجاح والتوفيق.

وذكر التربي، في تصريح صحافي امس، أن عملية التسجيل للراغبين في الالتحاق بكليات ومعاهد الهيئة للفصل الدراسي الثاني 2013-2014 بدأت امس، وتستمر حتى 23 الجاري، مؤكدا ضرورة التزام المستجدين بتلك المواعيد، ليتسنى لهم تقديم أوراق التحاقهم، لافتا إلى أن القائمة المستقلة ستكون موجودة لتقديم الدعم والمساعدة للمستجدين وتسهيل إجراءات تسجيلهم.

back to top