الأثري لـ الجريدة•: لجان اختيار العمداء تبدأ عملها الفصل الثاني

نشر في 06-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 06-02-2014 | 00:01
No Image Caption
قرار تكليف مساعدين بـ «الأساسية» و«التجارية» و«التكنولوجية» قريباً

أوضح المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي التدريب د. أحمد الأثري أن إدارة الهيئة ستصدر قراراً بتكليف مساعدي عمداء في الكليات الثلاث، للقيام بأعمال العميد المنتهية مدة عمله قريباً.
أكد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

د. أحمد الأثري ان لجان اختيار عمداء جدد لكليات التربية الأساسية والدراسات التجارية والدراسات التكنولوجية تبدأ عملها بداية الفصل الدراسي الثاني، مشيرا إلى أن اللجان استقبلت طلبات المتقدمين لمنصب العميد.

وقال الأثري لـ"الجريدة" إن إدارة الهيئة ستكلف مساعدي عمداء الكليات الثلاث للقيام بأعمال العميد حتى اختيار عمداء، مبينا ان هذا القرار سيصدر قريبا، وان اللجنة ستنظر في اوراق المتقدمين، وتجري مقابلات معهم، فضلا عن الإجراءات المنصوصة في لوائح المناصب الإشرافية.

وعن تسجيل الشعب الدراسية، ذكر: "ان إدارة الهيئة تقوم بعمل دراسة لأعداد المسجلين، خاصة اذا تجاوز عدد المسجلين في مختلف الكليات 4000 طالب"، مضيفا: "طلبنا من القائمين على نظام البنر وإدارة الحاسب الآلي عمل مسودة عن الكثافة الطلابية والمقررات التي يحتاجها الطالب والتي تتناسب مع الطاقة الاستيعابية".

وحول الطلبة غير المقبولين في كليات ومعاهد الهيئة في الفصل الدراسي الثاني، تابع: "ذكرنا في المؤتمر الصحافي أن الطلبة المرفوضين ويبلغ عددهم 131 غير مطابقين للشروط"، متمنيا التوفيق والسداد للطلبة.

back to top