إبراهيم يستغرب قصة معرفي... والفهد يصف الأصفر بالزعيم الملكي!

نشر في 22-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 22-02-2014 | 00:01
No Image Caption
البابطين كرم أبطال كأس سمو ولي العهد... والفريق يغادر غداً
استغرب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية محمد إبراهيم ما أعلنه أمين سر النادي رضا معرفي عن تسببه وعائلته في فقدان كأس سمو ولي العهد قبل العثور عليها.

وأسر إبراهيم لبعض المقربين منه في الاحتفالية التي أقامها عضو الجمعية العمومية للنادي محمد البابطين لتكريم الفريق بمناسبة فوزه بلقب بطولة ولي العهد للمرة الثامنة في ديوان البابطين أمس الأول، عن دهشته لما اثاره أمين السر، مؤكدا أن كثرة البطولات التي حصدها الأصفر ربما جعلت ذاكرة معرفي تتداخل ليكون هو وأسرته الضحية.

الفهد: القادسية الأكثر بطولات

من جهة أخرى أكد رئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد ان زعامة الأندية الكويتية من حق القادسية كونه النادي الأكثر تحقيقا للبطولات، فيما العربي هو الأكثر تحقيقا للقب الدوري فقط.

وقال الفهد لوسائل الاعلام خلال حفل التكريم "القادسية هو أكثر ناد في الكويت حصدا للبطولات، وهو ما يعطيه الحق في لقب الزعيم، الى جانب لقبه الملكي ليكون القادسية الزعيم الملكي في الكويت"!

وأبدى الفهد رضاه عما قدمه الأصفر في منافسات الملحق الآسيوي بدوري ابطال آسيا في ظل فوارق كبيرة في الإمكانات بين ما تملكه أندية الكويت وما تملكه أندية قطر والإمارات.

ورغم اعترافه بأحقية الجيش القطري في التأهل لما يملكه من إمكانات كبيرة إلا أن الفهد، أكد ان نظام الملحق الآسيوي ظلم الأندية الكويتية كثيرا، لاسيما في الجولة الأخيرة والتي كان من المفترض أن تكون بنظام الذهاب والإياب من وجهة نظره.

وأضاف الفهد ان القادسية قدم مستويات مميزة رغم حالة الإرهاق التي عانها من ضغط المباريات المحلية والخارجية.

وأكد الفهد أن مستوى المحترفين في القادسية لا يقل عن نظرائهم الذين شاهدهم في مشوار الأصفر في الملحق الآسيوي رغم ضعف ما يحصلون عليه مقارنة بالأندية في قطر والإمارات.

وكشف الفهد عن وعد من رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك، ووزير الإعلام والشباب الشيخ سلمان الحمود بإنشاء استاد يليق بنادي القادسية، لاسيما ان استاد محمد الحمد أصبح لا يصلح لاستضافة المباريات التي ينظمها الاتحاد الآسيوي.

المغادرة غداً الى الدوحة

يغادر القادسية الى الدوحة غدا استعدادا لمواجهة الشرطة العراقي الاربعاء المقبل ضمن الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وسوف يخوض الاصفر تدريبين على استاد الوكرة، الذي اختاره الشرطة ملعبا لخوض مبارياته في المجموعة والتي تضم ايضا الحد البحريني والوحدة السوري.

back to top