السعودية: مجهولون يفتحون النار على موقع أمني في القطيف

نشر في 18-02-2014 | 00:07
آخر تحديث 18-02-2014 | 00:07
No Image Caption
الرياض وإسلام آباد توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الأمني
تعرّض موقع أمني في محافظة القطيف السعودية، ذات الأغلبية الشيعية، أمس إلى إطلاق نار من قبل مجهولين، ما أدى إلى إصابة أحد رجال الأمن.

وقال الناطق الإعلامي في شرطة المنطقة الشرقية، في بيان، إن "أحد المواقع الأمنية بحي الناصرة المؤدي إلى بلدة العوامية بمحافظة القطيف شرق المملكة تعرض لإطلاق نارٍ من مصدر مجهول في المزارع المنتشرة بالحي".

وأشار البيان إلى أن إطلاق النار "نتج عنه تعرض أحد رجال الأمن لإصابة سطحية"، موضحاً أن "إطلاق النار وقع مساء (أمس الأول) الأحد أثناء قيام رجال الأمن بمهامهم في المنطقة".

على صعيد آخر، توصلت السعودية وباكستان أمس إلى اتفاقات تساهم في تعزيز شراكتهما العسكرية.

والتقى ولي عهد المملكة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمس مع كل من رئيس أركان الجيش الباكستاني العام رحيل شريف، ورئيس هيئة الأركان المشتركة الجنرال رشاد محمود في إسلام آباد.

وذكر بيان رسمي باكستاني أن "الجانبين اتفقا على إمكانية تبادل معلومات استخباراتية بين البلدين، في إطار مكافحة الإرهاب، إلى جانب توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الأمني بينهما".

وكان الأمير سلمان استعرض أمس الأول مع وزير الدفاع الباكستاني خواجه محمد آصف سبل التعاون بين الجانبين في مجال الدفاع وتدريب القوات العسكرية.

(الرياض، إسلام آباد ــ يو بي آي، أ ف ب، رويترز، د ب أ)

back to top