اليرموك يعتذر عن تنشيطية الصالات بسبب نقص الصفوف

نشر في 07-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 07-11-2013 | 00:01
تسبب عدم اكتمال الصفوف بنادي اليرموك في اعتذاره عن عدم خوض منافسات الدورة التنشيطية التي تنظمها لجنة كرة قدم الصالات في الاتحاد الكويتي لكرة القدم.
أكد مدير عام كرة قدم الصالات بنادي اليرموك ناصر محمد أن اعتذار النادي عن عدم خوض منافسات الدورة التنشيطية، التي تنظمها لجنة كرة قدم الصالات في الاتحاد الكويتي لكرة القدم، جاء بسبب عدم اكتمال صفوف الفريق حتى الآن لتواجد ثلاثة لاعبين مع المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، إضافة إلى ظروف العمل والدراسة التي أدت إلى غياب بعض اللاعبين عن التدريبات، والإصابات التي يعمل الجهاز الطبي على سرعة علاجها خلال الفترة المقبلة.

وأشار محمد إلى أن الفريق يبحث حاليا بين لاعبي المدرسة البرازيلية والإسبانية عن محترف ثالث لدعم الفريق خلال الفترة المقبلة، مبينا ان الكرواتي داريو دخل التدريبات عقب انتهاء إجازته السنوية، ومن المقرر أن يصل المحترف البرازيلي مسيس خلال الأسبوع المقبل عقب إنهاء إجراءات انضمامه للفريق.

وذكر أن الفريق يواصل تدريباته حاليا تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الاسباني ديفيد مارين، ومساعده البرتغالي استيفاو موتا، وتعتمد التدريبات خلال هذه الفترة على رفع معدلات اللياقة البدنية، وتطوير النواحي الفنية والمهارية لدى اللاعبين.

واوضح أنه ستتم إقامة عدد من المباريات الودية مع الفرق المحلية خلال الفترة المقبلة بعد اكتمال صفوف الفريق، مشددا على أن الفريق يسعى إلى تحقيق لقبي الدوري والكأس الموسم المقبل، رغم يقين القائمين عليه بصعوبة المهمة، في ظل تطور مستوى بقية الفرق، خاصة بعد خروجه الموسم المنصرم خالي الوفاض.

back to top