المسفر رجل ستيني في مسلسل «الحب سلطان»

نشر في 04-06-2014 | 00:01
آخر تحديث 04-06-2014 | 00:01
No Image Caption
يستعد لإخراج «سواها البخت» لإذاعة البرنامج العام

يشارك الفنان فيصل المسفر ضمن فريق تمثيل الدراما التلفزيونية الرومانسية في مسلسل «الحب سلطان»، كما يستعد لإخراج «سواها البخت» لإذاعة البرنامج العام.
انتهى الفنان والمخرج فيصل المسفر من تصوير مشاهد أحدث أدواره التلفزيونية في مسلسل «الحب سلطان» في إمارة أبوظبي، تأليف سلام أحمد محمد وإخراج محمد البكر، وسيعرض في رمضان على فضائية أبوظبي.

وقال المسفر عن «الحب سلطان»، إنه دراما اجتماعية في إطار رومانسي إنساني تحاكي الواقع الإنساني بكل التغيرات والتقلبات، من خلال قصص ثلاثة شباب وعلاقاتهم الأسرية والاجتماعية وما يمرّون به من علاقات ومشاكل.

أما عن دوره في المسلسل فيجسد شخصية رجل ستيني، تتوفى زوجته، فيتزوج من فتاة صغيرة السن وثرية، تحدث بعض المشاكل مع ابنه الأكبر الذي يبحث عن المال بشتى الطرق، وفي النهاية تتأقلم الزوجة مع أبنائه وتتولى تربيتهم ورعايتهم.

وأضاف المسفر، أن العمل يضم عدداً من نجوم دول مجلس التعاون الخليجي ومصر وسورية، من بينهم المطربة أريام من الإمارات، وعبدالمحسن النمر وعلي السبع وإبراهيم الحساوي من السعودية، وفاطمة عبدالرحيم وأميرة محمد وشفيقة يوسف من البحرين، وأنا وزهرة الخرجي ومحمود بوشهري من الكويت، سماح غندور من سورية، والمطرب خالد سليم من مصر.

من جانب آخر، يستعد المسفر لإخراج المسلسل الاجتماعي الكوميدي الإذاعي «سواها البخت» في 15 الشهر الجاري، من تأليف عبدالعزيز الحشاش، وبطولة النجوم الكبار عبدالحسين عبدالرضا، وسعد الفرج، وسعاد عبدالله، وحياة الفهد الذين يجتمعون لأول مرة معاً في عمل فني.

back to top