اليرموك أصاب السالمية في مقتل بدوري فيفا

نشر في 26-01-2014 | 00:01
آخر تحديث 26-01-2014 | 00:01
No Image Caption
حوّل تأخره بهدف إلى فوز عريض بالثلاثة

أصاب اليرموك السالمية في مقتل وقضى على آماله بشكل كبير في المنافسة على لقب دوري فيفا لكرة القدم، بعد أن تجاوزه في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
نجح فريق اليرموك في تحويل تأخره بهدف إلى فوز ثلاثي على حساب مضيفه السالمية، في مباراة مثيرة جمعت بينهما مساء أمس على استاد ثامر بالسالمية، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات القسم الثاني لدوري فيفا.

السالمية نجح في التقدم عبر إسماعيل عبداللطيف في الدقيقة 12، لكن اليرموك نجح في معادلة الكفة عبر يوسف عادل 64، الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 69، بعدها أضاف مهدي بن حرب الهدف الثالث من ركلة جزاء 83.

وبهذا الفوز يرتقي اليرموك إلى المركز العاشر برصيد 11 نقطة، بينما تجمّد رصيد السالمية عند النقطة 22 في المركز السادس.

لم يكن اليرموك خصماً سهلاً في مواجهة أصحاب الأرض، حيث صارت المباراة متكافئة في شوطها الأول، الذي شهد هدفاً مبكراً للسماوي عن طريق اسماعيل عبداللطيف، الذي تلقى تمريرة جيدة من فيصل العنزي خلف المدافعين، أودعها عبداللطيف في شباك شهاب كنكوني، بعد ذلك هبط أداء السماوي في ظل ثقة زائدة من اللاعبين، وهو ما أتاح لليرموك العودة إلى المباراة وتنفيذ أكثر من هجمة خطرة لم تكلل بالنجاح، لينتهي هذا الشوط بالتقدم السلماوي.

وفي شوط المباراة الثاني تألق اليرموك منذ البداية، وتألق لاعبه يوسف عادل، والمحترف التونسي مهدي بن حرب، ليقودا اليرامكة إلى شن هجمات متتالية على السماوي، وينجح المزعج يوسف عادل في إدراك التعادل بعد تحويل عرضية مهدي بن حرب برأسه في شباك الحارس خالد الرشيدي، بعدها أشهر الحكم مشعل العسعوسي البطاقة الحمراء لمدافع السالمية مرتضى فال لتزيد معاناة السماوي ويضيف يوسف عادل من جديد الهدف الثاني، قبل أن يضيف مهدي بن حرب الهدف الثالث من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بثلاثية قاتلة أطاحت أحلام السالمية في المنافسة هذا الموسم.

back to top